برجك ليوم السبت 30 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 30 مارس 2019

الحمل: إن وجود "عطارد" بحالة إقتران يزيد من حدّة الإشكالات الأسرية والعائلية. تكون منشغلاً بمواضيع تتعلّق بالعقارات ومشاكل البيت والعائلة. الوضع المهني أفضل. الوضع العاطفي عادي ولا جديد فيه.

الثور: تكون مُنهمكاً بمتاعب منزليّة وعائلية حيث من المحتمل أن تُواجه بعض الضغوطات من قبل أحد أفراد الأسرة. عليك أن تتعلّم من تجاربك العاطفية الفاشلة حتى تنجح في الأيام المقبلة.

الجوزاء: من المفيد أن تتعلّم كيف تضبط أعصابك وُتغربل أولوياتّك كي لا تُحبَط من خوض نقاشات عقيمة سوف تكتشف أن لا طائل منها. الفتاة الجوزاء تهتمّ بدروسها قبل أي إهتمام آخر.

السرطان: هذه المرحلة عقيمة على صعيد العمل أو التجارة بالعقارات كبيع أو شراء. بداية هذا اليوم لا تشهد إنطلاقة عاطفية بكل معنى الكلمة وعليك بمزيد من الانتظار والتريّث بانتظار فرص أفضل. علاقاتك الاجتماعيّة متطوّرة اليوم ولديك فرص للقاء كبار القوم.

الأسد: تحتاج إلى الراحة الضروريّة والاسترخاء بالقرب من الأشخاص الذين يرتاح قلبك لهم. من ناحية وجود الزهرة في "بيت الصداقات" يزيدك شأناً ويمنحك فرصة للترشّح إلى انتخابات ما على كل المسؤوليات المُتاحة.

العذراء: علاقاتك جيّدة مع المسؤولين عنك وأصحاب العمل. تجنّب التسرّع في التصرّف والمزاجية العصبيّة إذ تسمح لمنافسيك من النيل من إنجازاتك. في الحب، أنت مُتطلّب ممّا يُزعج الشريك ويجعله يبحث عن بديل لك أفضل منك.

الميزان: تكون مُعرّضاً لحالة تسرّع عند تعاملك مع الأصدقاء. إذا كنت مرتبطاً، تُواجهك صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك. إجتماعات هامّة ينتج عنها أبواب رزق جديدة.

العقرب: تتعزّز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرّف إليهم في إحدى المناسبات. أحياناً تكون منفتحاً وشريكاً مثالياً وأحياناً أخرى تقع في دوّامة من الإضطراب الذي يشحن جو العائلة بالتوتّر والنكد. على الصعيد العملي والمهني أنت مُوفّق اليوم وكل أمورك ميسّرة ومُسهّلة.

القوس: الشريك سيكون اليوم مُتفهّماً ويُراعي حالتك النفسيّة والمعنويّة. أما أنتِ سيّدتي فجاذبيّتك وسحرك الطبيعي كفيلان بخلق فرص رائعة لتلتقي خلالها بأشخاص يروقك التعرّف إليهم. الشاب القوس يبدو جذّاباً تجاه الفتيات اليوم.

الجدي: سوف تحظى بفرصة للتعبير عن ذاتك وتغيير الأجواء. من الجميل أن تكوني خجولة أيها الفتاة الجدي لكن ليس إلى الحدّ الزائد. خفّفي من ريبتك وشكوكك بالآخرين وكوني واثقة أكثر بالناس. الموظف يلقى استحساناً من رؤسائه في العمل.

الدلو: تجد نفسك مدعوماً من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغل الفرصة للتقرّب أكثر منهم ولمبادلتهم هذه العاطفة باعترافك لهم بمدى محبّتك وإخلاصك. تابِع أعمالك بمثابرة ودون إضاعة الوقت بالتفاصيل.

الحوت: حدسك سوف يُساعدك على تحسّس ردّات فعل الآخرين وإكتشاف النواحي الخفيّة في شخصيتهم. كُنْ واضحاً في علاقاتك العاطفية، وإبتعد عن الشك والظنون. نفّذ أشغالك بطريقة نظاميّة وجدّية ودون توتّر حتى لا تقع في الأخطاء والعثرات. لا تُحمّل غيرك مسؤولية أخطاء أنت مسؤول عنها.

مولود اليوم:

مولود 30 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الجرأة والصراحة والمغامرة والشجاعة وقوة التحمّل وتفضيل المشاريع العملية على التخطيط النظري. من عيوبه الاهمال والتهور. المرأة المولودة لديها حب كبير للاستطلاع وهي رائدة ومبدعة.

مولود 30/3/2019 هو طفل نظامي ودقيق ومجتهد، يتميّز عن رقاقه في المدرسة بعدم اضاعة الوقت في العاب غير مفيدة.