برجك ليوم الخميس 28 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 28 مارس 2019

الحمل: شركاؤك ان على الصعيد العملي او العاطفي بألف خير بفضل وضع ايجابي لكوكب الاتصالات عطارد وانت تفكّر جدياً باتخاذ شريك مهني لك قد يفتح امامك ابوابا جديدة وواعدة للمستقبل.

الثور: تشعر بتحرّك عواطفك باتجاه شخص تفصلك عنه المسافات، وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصل يتم عبر الاتصال الهاتفي او بالبريد الالكتروني. تنفتح باتجاه ابواب مهنية جديدة تتطلب منك بعض الجرأة والشجاعة.

الجوزاء: انت تبحث عن ممول يلبي حاجتك الى المال اللازم لاتمام مشروع تعمل عليه او ترغب فيه. ويبدو ان ذلك ليس بمستبعد. عاطفيا انت مطمئن لوضعط ومتفائل بالمستقبل.

السرطان: تجد الفرصة التي تبحث عنها وتلاحظ مدى تقارب وجهات النظر عندك وعند الشريك مما يسهل التعامل بينكما لصالح العمل. لقاء عاطفي جميل يرفع معنوياتك ويريح اعصابك. الفتاة السرطان تهتم اليوم بشكلها الخارجي واناقتها اكثر من علمها وعملها وهذا يريح اعصابها اكثر.

الاسد: اذا كنت تعمل ضمن فريق فستلاحظ متى التعاضد بينكم ولن تتأخر في ابراز صفات كل من افراده امام المسؤولين. الحب يجمعك مع شخص بالكاد تعرفه.

العذراء: مالياً ، انت تسيطر على الوضع وتتعلق بميزانية تحفظ لك خط الرجعة. اما انت سيدتي فلا تتسرعي باطلاق الاحكام على شخص بالكاد تعرفينه ولا تتفاءلي كثيرا به حتى لا تصابي بخيبة الامل.

الميزان: تقترب من فترة غير مريحة على الصعيد المالي وقد تنزعج من احد المقربين منك عند اثارة موضوع تركة ما. قد تعيد حساباتك من ناحية اخرى مع شريك العمل وتعدل البعض من برنامجك. عاطفيا تجد في التقرب من الشريك الزوجي او العاطفي الحل.

العقرب: عند درس حساباتك المالية اترك الدفاتر مكشوفة ولا تعرّض نفسك للشك. البعض قد يلتقون صدفة بشخص قادم من سفر يمكن ان تنشئ معه علاقة مهنية او حتى عاطفية. المرأة المتزوجة تهتم بشؤون البيت والزوج والاولاد وهذا كل ما هو مطلوب منها اليوم.

القوس: تتعرف بشخص من الجنس الاخر قادم من مكان بعيد وتتطور هذه المعرفة بتدخّل طور العلاقة الغرامية في المستقبل القريب. في العمل انت فوضوي بعض الشيء وتؤجل مواعيدك ما يجعلك تختلف مع الناس.

الجدي: خذي سيدتي وقتك للتعرف مالياً على شخص التقيته منذ فترة واكتشفي نواياه الحقيقية. في العمل تحاول ايها الجدي تنظيم نفسك جيدا والانطلاق من جديد وهذا جزء من اساليبك المعتادة والموصوف بها.

الدلو: اذا كنت مرتبطا تكون مندفعا بالتعامل مع افراد عائلتك. حاضر دائما لتبرهن عن عاطفتك واهتمامك خصوصا تجاه الاولاد. انت نظامي ومثابر وصبور اليوم وطويل البال على غير عادتك.

الحوت: ننصحك ان تخفف من السيطرة على عائلتك واولادك وفرض كلمتك عليهم من قبيل السهر على مصلحتهم وتربيتهم. تجنب الصداقات التي تشعر انها لا تتلاءم مع طباعك وتناقض مبادءك واهدافك القريبة او البعيدة. لا تقرر بسرعة باي موضوع مهني واستشر اصجاب الاختصاص والتجارب.

مولود اليوم:

مولود 28 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه العزم والإندفاع والثقة بالنفس والروح الطليعية والطموح. يتميّز بحبّه للنظام والترتيب لكن بسبب عصبيته يخرج أحياناً عن النظام والقانون ويقع في المحظور.

مولود 28/3/2019 هو طفل مجتهد ومواظب في دروسه. لا يلتهي الا لممارسة هوايات مفيدة يتعلّم منها المزيد مما يتعلّم في المدرسة.