برجك ليوم الثلاثاء 19 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 19 مارس 2019:

الحمل: تأثير الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي يبدو مُزدهراً. صحيّاً، حافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة. المرأة الحمل وضعها أفضل خاصّةً المرأة العاملة والطالبة الجامعيّة.

الثور: الشمس والمريخ يُساعدانك على خلق برامج ترفيهيّة مُناسبة لك ولِلمقرّبين منك. كُنْ صبوراً أمام المُعاكسات المهنيّة المُحتملة، تابِعْ طريقك أو غَيِّر وِجهة سَيرك حتى ينجلي الوضع أمامك.

الجوزاء: الوضع العاطفي في حالة جيّدة مع حبيب في الغربة، وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسلة والإنترنت. قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء به مُثمراً إمّا على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي.

السرطان: حَضِّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. إجتماعيّاً، إعرف كيف تُعبِّر عمّا يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدَّدا لأن الأمور ستدور لصالحك. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة.

الاسد: كوكب الزهرة سَيجعلُكَ تبحث عن الحُبّ الدائم والمُتبادَل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر. صفاء النفس والفكر هو الضمانة الأكيدة لِصحّة جيّدة.

العذراء: ما تنتظره من إستحقاقات مهنيّة ولقاءات وإجتماعات سترى النور هذا الأسبوع. النشاط والإندفاع النفسي والفكري والترفيهي ينعكسان إيجاباً على صِحّتك الجسديّة شرط ألاّ تتعدّى حدود طاقتك وإمكانيّاتك.

الميزان: مولود الميزان يجد نفسه عُرضةً في أحيان كثيرة لِلمُواجهة مع أفراد عائلته. إبتعد عن العناد وكُنْ عقلانيّاً عند التَعامُل معهم. مولودة الميزان تجد رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل.

العقرب: حياتك الشخصيّة ستكون حسّاسة بسبب مُربّع الزهرة الذي قد يُسبّب سوء تَفاهُم بين حبيبين أو زوجين. الإعتدال والتريّث هو العنوان في ما يتعلّق بالعلاقات الإجتماعيّة والعاطفيّة لأن الخلافات يصعب إصلاحها لاحقاً.

القوس: تشعر برغبة قويّة تدفعك نحو الدراسة والمُطالعة أو إلى الإنضمام لدورة ثقافيّة أو علميّة. يطرأ أيضاً تَقدُّم على علاقاتِكَ الإجتماعيّة بعدما أصابها الفتور والتراجُع في أوقات سابقة.

الجدي: بعض المُعاكسات وكثير من الوعود غير المؤكّدة، ومُفاوضات تبني الآمال عليها قد لا تصل إلى نتيجة مُرضية. إعملْ على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء المُلائمين إن على صعيد العمل أو على صعيد العاطفة ولا تأسف على التخلّص من شراكات تعتبرها مصدر قلق.

الدلو: إستفدْ من بعض الفرص المُتاحَة فمركور شفيع الجوزاء الذي هو صديق لك يُساعدك على فتح حوار على الصعيد الإجتماعي والمهني. مهنياً حتى ولو وقعت في أخطاء لأن الأخطاء يُمكن إصلاحها لاحقاً.

الحوت: الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجُرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامُل الديبلوماسي في علاقتك بالمُحيطين بك. إذاً ضَعْ مشاريعك على السِكة ولا تَنسَ وأنت في عِزّ إنشغالك أين تَكمُن القيم الحقيقيّة. المجال العاطفي عادي،  لكنه مُستقرّ.