الهدايا التي تناسب الام من برج الحوت في عيد الام 2019

من افضل الهدايا التي يمكن منحها للأم من برج الحوت رسالة تعبّرين فيها عن مشاعرك

إقترب عيد الأم هذا العام، ولكي تضمني إختيار أجمل هدية لوالدتكِ التي لا تبخل خلال السنة في تقديم كل الهدايا المادية والمعنوية. سنقدّم لكِ نصائح لأجمل أفكار الهدايا التي تناسب الام من برج الحوت في عيد الام 2019.

بما أن إمرأة برج الحوت غير صعبة الإرضاء وتتسم بالمرونة، لن يكون من الصعب إنتقاء هدية تنال إعجابها أيا كان نوعه، فإليك بعض الافكار المستوحاة من شخصيتها الحالمة والحساسة والمتعاطفة.

من افضل الهدايا التي يمكن منحها للأم من برج الحوت وستكون من أثمن الهدايا بالنسبة لها، رسالة تعبّرين فيها عن مشاعرك وإمتنانك لها، او حتى كتاب لشايكسبير. رغم ان هذا لا يعني انها لن تُسعد بهدية ثمينة مادياً، كالمجوهرات التي تُعتبر من افضل الهدايا التي يمكن تقديمها لاي امرأة وكذلك الحال بالنسبة للأم الحوت، مثلاً عقد من اللؤلؤ او ساعة ثمينة، وحتى خاتم او اقراط.

أما لارضاء الجانب الحالم في شخصيتها، يمكن التفكير بهدية تكون مصنوعة خصيصاً لها، مثلاً ان يكون اسمها محفوراً عليها.

ستُسعد والدتك إن كانت من برج الحوت، إذا أخذت عطلة في هذا اليوم من المطبخ وتوليت أنت مهمة الإهتمام بتحضير الغداء أو العشاء مثلاً.  كما ستفرح كثيراً اذا تلقّت هدية تسمح لها بتدليل نفسها والاسترخاء والاستمتاع ببعض الوقت بمفردها، مثلاً الزيوت العطرية والكريمات واكسسوارات الاستحمام المختلفة او جلسة تدليك او تجميل.

يمكن ايضاً اهداؤها اسطوانة تجمع فيها اغانيها المفضّلة، او شراء تذاكر لحفل او معرض فنيّ.

وأخيراً، بما انها تنتمي الى برج مائي فمن الانسب مفاجأتها بحجز رحلة او سفرة الى مكان فيه مطلّ على البحر، لكي تخرج من الروتين اليومي الى مكان هادئ، وهذه الهدية رائعة وجميلة بالنسبة للأم الحوت.