برجك ليوم الأحد 10 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 10 مارس 2019:

الحمل: يحمل إليك اليوم تساؤلات وآمال وطموحات ومخاوف قد لا تختلف عما سبقها حتى اليوم إلا بكونك بت أكثر خبرة ونضجاً على كل الأصعدة. تتعامل مع همومك العاطفية بحزم أكبر وتستغني عن العلاقات التي ينقصها الإحترام.

الثور: تشغلك بعض المشاريع وتشعر بحاجة إلى التواصل المباشر مع أصحاب العمل أو الأشخاص المعنيين مباشرة بعملك. تكون إجتماعياً في دائرة الضوء وكذلك مع الجنس الآخر وأنت ناجح ومحبوب.

الجوزاء: قد تكون همومك مادية  ولا مانع فلكياً من التقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية، فهي ستلقى قبولاً عند المعنيين. من ناحية القلب يومك عادي ويتخلله بعض الروتين والملل.

السرطان: تشعر بإنسجام فكري مع زملائك وبطبيعة الحال هذا يسهّل التواصل وإنجاز الأعمال بالطريقة الفضلى. إلا أن الوجه الآخر لهذا التقارب يتمثّل ببعض المتربصين لك الذين ينتظرون الفرصة الملائمة لإنزال الضرر بك.

الاسد: البعض من مواليد الأسد قد يتفاجأون من إنطلاق معاملة لهم أو تعامل لهم مع مؤسسة حكومية أو مؤسسة كبيرة. تبذل مجهوداً كي تتقرّب من شخص من الجنس الآخر يثير إعجابك فجأة وتشعر أن الامور ايجابية من قبله.

العذراء: هذا اليوم مؤات للمطالبة بأموال أو حقوق لك أو لبت أمور عالقة حول شراكة تطلب وساطة للتقرّب من الشخص الأخر غير أنه لن يُكتب الإستمرار لهذا العلاقة التي سرعان ما ستنتهي. صحياً، أنت في كامل نشاطك الجسدي والذهني.

الميزان: الأجواء الإنفعالية تضغط على أعصابك وتجعلك تشعر بتسرّب حيويتك. اذا كنت مرتبطاً الجو يميل الى الصفاء والتفاهم. راقب ضغط الدم وتجنّب الانفعالات السلبية.

العقرب: راجع مواقفك ومحطات عملك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من استخلاص النتائج المفيدة. أما أنت سيدتي فتهتمين في هذا اليوم بصورتك الإجتماعية.

القوس: ممارسة اليوغا أو اي نوع من التأمل والتركيز يفيدك في استجماع أفكارك وطاقاتك. أفكار عديدة تدور في رأسك، إختر منها ما يلائم وضعك وما يمكن أن يدفعك الى الامام.

الجدي: أطلب المساعدة ممن هم أكثر تنظيماً وإدارة منك. تستطيع قضاء أوقات حلوة مع الأصدقاء والمقربين وممارسة الرياضة. تابع أشغالك دون ملل أو تردد فاليوم مناسب لقطف الثمار.

الدلو: للمتربطين والمتزوجين، ستتبادلون المشاعر والأحساسيس وهذا يدعم العلاقة. أما للعازبين فما عليهم سوى انتظار الظروف الأفضل التي يمكن أن تجمعهم بأشخاص مناسبين لهم.

الحوت: سيقترح عليك المقربون برنامجاً حافلاً وجديداً من نوعه وستعجب به وتنقاد إليهم في تنفيذه. لمن يعملون ويتعبون لا بأس من التحضير لبرنامج يتناسب مع الإجازة المقبلة.

مولود اليوم:

مولود 10 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت له شخصيتين لا تشبه بعضها. هو أحياناً حساس وعاطفي، وأحيان أخرى واقعي وملهي بنفسه واهتماماته الخاصة.

مولود 10/3/2019 هو طفل يتميّز بروح الفكاهة والدعابة، اجتماعي وينسجم بسرعة مع الناس ويتكيّف بسهولة مع الأوقات والظروف.