برجك ليوم الجمعة 8 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 8 مارس 2019:

الحمل: ما زرعته في السابق سيثمر اليوم. من المتوقع ان تحصل على وعد بتثبيت لوضعك وعلى مكافآة لجهود سابقة قمت بها واعتراف بما تستحقه مهارتك ومثابرتك. الفتاة الحمل جذابة اليوم.

الثور: قد تجتاز اليوم إمتحاناً هاماً على صعيد العمل أو الحب. مصداقيتك على المحك والآخرون ينتظرون منك الأجوبة الملائمة على تساؤلات يحتاجون إليها. إتكل على نفسك فقط ولا تندار لحكي الناس.

الجوزاء: الفلك سيساعدك على ضبط إندفاعك وعلى المحافظة على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة، فتحلّ كل مشكلاتك الواحدة تلو الاخرى بواقعية غير مألوفة.

السرطان: كل منا لديه بعض نقاط الضعف في شخصيته. إعمل على تصحيح عيوبك ولا داعي للخجل منها أو للمكابرة برفض الإعتراف بها. هذه الايجابيات ستنعكس على أوضاعك العامة وخاصة المهنية منها.

الاسد: تشعر اليوم بأهمية الوقوف الأصدقاء المخلصين أمامك لدعمك كلما إحتجت إلى ذلك إن معنوياً أو مادياً. عاطفيا أنت مثقل اليوم بالعواطف والمشاعر الرقيقة.

العذراء: ترى أن هناك حاجة هامة لتعيد وصل ما إنقطع مع أحد الأصدقاء. البعض قد تتاح لهم الفرصة كي يتعاملوا مع مؤسسة كبيرة من أجل مصلحة ما تخصهم. حافظ على مصالح الحبيب.

الميزان: البعض قد يعقدون العزم على الإنضمام الى نادٍ أو على ترشيح أنفسهم لمنصب ما. تمر اليوم بفترة غير مريحة على الصعيد العاطفي لأن البعض يهمس للشريك بمعلومات خاطئة.

العقرب: تتغيّر الظروف فتصطدم ببعض العراقيل التي تحد من نشاطك إلجأ الى الرياضة وموّه عن نفسك حتى يتجدد نشاطك. ننصحك باللين وتجنّب العناد عند تعاملك مع الآخرين.

القوس: إذا كنت من هواة الفن حافظ على هوايتك ومارسها كلما إستطعت. تحاول أخذ المبادرة عاطفيا لتلطيف الأجواء وتقريب وجهات النظر لكنك تصطدم بعناد الشخص الآخر. رجل الاعمال والمهن الحرة لهم حظوظ مميزة اليوم خاصة في المساء.

الجدي: العلاقات الجديدة التي تحاول إقامتها اليوم تبدو متعثرة ومن الأفضل تأجيلها لوقت آخر. عملياً انت نشيط ومندفع ولديك افكاراً جديدة تسعى لتحقيقها وهي كفيلة بإيصالك إلى النجاح.

الدلو: برجك اليوم يتوقع لك العديد من الفرص حيث تخرج برفقة العائلة أو الأصدقاء لتناول الطعام أو حضور مناسبات. مهنياً أنت مؤهل للنجاح والإنطلاق في طرق ناجحة وغير مألوفة.

الحوت: السياحة التي قد تقوم بها اليوم غالبا ما تتوّج بأنواع غنية من الطعام. تلذذ بالأطايب إفرح ولكن بإعتدال. مهنياً الأجواء ملبدة، اما عاطفيا فالأجواء مسترخية وواعدة وهي تعوّض عليك التوتر المهني والإجتماعات المتعبة.

مولود اليوم:

مولود 8 مارس سريع الغضب، ينقصه الصبر والمتابعة. يحمّل الغير مسؤولية فشله وهو مزاجي ولا يتابع حتى النهاية وهذا ما يعرّضه للفشل. لكنه عنيد وهذا يعطيه الفرصة لأن يبدأ من جديد. مولودة اليوم وضعها أفضل فهي تستعمل ذكاءها وحنكتها للإستفادة من الظروف المستجدة والطارئة.

مولود 8/3/2019 هو طفل يحتاج الى العناية والانتباه من أهله أكثر من غيره. حظّه جيد في الحياة خاصة عندما يتخطى عمر الثلاثين ومقدّر له أن يصل الى مراكز عالية إذا تمكّن أهله من ايصاله الى جامعات عالمية.