توقّعات الأبراج لشهر مارس 2019

هل تخططين لمشاريع خلال شهر مارس، أو ربما تبحثين عن عمل أو حب جديد. إكتشفي ماذا تخبئه لك أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر مارس 2019:

برج الحمل

من ناحية القلب ، كوكب الزهرة سيقترح عليك إنفتاحا إجتماعيا جميلا وذلك من أول الشهر وحتى 12 منه ، فيرسم أمامك علاقة صداقة مع الجنس الآخر قد تتطوّر في الأشهر المُقبلة إلى حُبّ . أما بالنسبة للمريخ فهو بدءاً من 7 من الشهر سَيُعطيك القوّة والطاقة. كُلّ ما تحتاجه لفرض وجهات نظرك وتحمُّل ملفّات وازنة وبرنامج عمل مُثقَل، الكواكب ستدعمك بشدّة في كل ما تقوم به وستجعل منك مُتواضعاً وتعمل بكدّ.

برج الثور

أمامك مشروع كبير تُفكّر به ؟ إذن الوقت مُلائم الآن لتتحرّك ولِتجد علاقات مهنيّة وإجتماعيّة مُناسبِة لمشروعك . الشمس موجودة في الحوت حتى 20 من الشهر وبدءاً من 6 من الشهر كوكب عطارد في تقاطُع إيجابي مع كوكب نبتون ، هذا التجمّع الفلكي سَيُوسِّع عليك مجالات تحرّكك. من ناحية القلب، كوكب الزهرة سيجعلك دون شك مُتردّداً وغير قادر على إتّخاذ القرارات المصيريّة على الأقل حتى 12 من الشهر. ستكون هذا الشهر أكثر أهليّة وإنفتاحاً للإنطلاق في مسيرة فكريّة وذات بُعد روحي مُنفتح.

برج الجوزاء

بعض مشاريعك تتعقّد ، أصحاب الأعمال قد يتخلّون عنك، وهذا ليس بمستغرب مع وجود الشمس ومركور في الحوت الذي هو برج غير صديق لك. بعض المُعاكسات واردة  أيضاً بسبب الثنائي ساتورن والمريخ الموجودان في تقاطع 90 درجة . حتى ترتاح أكثر، نُخبرك بأن كوكب الزُهرة سَيُؤمّن لك بداية شهر مُناسبة للصداقة والحُبّ. تَضَعْ نفسك في موقف إنساني وإيجابي يُساهم في تطوّرك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافيّة وتَرفُّع عن المواقف الماديّة وحُبّ التملّك.

برج السرطان

الشمس ومركور التي تلتقي في برج الحوت الذي هو برج صديق للسرطان ، ستُلطّف الأجواء الإجتماعيّة والعاطفيّة وستفتح آفاقاً جديدة أمامك. في عملك هناك مجالات حقيقيّة للتقدّم وحتى في حياتك الخاصّة الأشياء ستجد مكانها الصحيح والمُناسب لمصلحتك . فترة مُلائمة ومُنتجة أيضاً لكل من يتعاطى مهنة التجارة والتسويق.  بفضل المُثابرة تتوصّل إلى تسجيل نقاط لِصالحك ومع قسط كبير من التفاؤل.

برج الأسد

مع وجود الشمس ومركور والزهرة في البيت الثامن (بيت المال) ستكون أحوالك الماديّة مُزدهرة وستأتيك أفكاراً جديدة لإنتاج المال على قدر قُدراتك النفسيّة والفكريّة والجسديّة . لكن إنتبه من الإستثمارات الخطرة أو كثرة المصاريف التي تفوق المدخول. على صعيد الحركة والنشاطات ، الإيقاع سيتسارع وجوّ العمل والزمالة هُما من العناصر المُحفّزة للعمل والنجاح . كُنْ مُنفتحاً وصادقا في تعاملك مع الزملاء وتَجنَّب التَسرُّع وإطلاق الإنتقادات الجارحة وغير المسؤولة.

برج العذراء

الشمس ومركور وفينوس ونبتون مُقابل برجك أي في الحوت ، هذا الوضع الفلكي لن يُساعدك على الرؤية بوضوح . في العلاقة الزوجيّة هناك أخذ وردّ ، وفي مجال الاعمال بعض الفوضى التي سَتُزعجك ، وليس من المُستغرب أن تُواجه معنوياتك بعض التراجُع والهبوط . فَكِّر بطريقة إيجابيّة ، فسيكون لهذا الموقف نتائج مُفيدة حتماً . في منتصف الشهر تزول الضائقة العاطفيّة التي واجهتها سابقاً وتُعوِّض عنها بعلاقة جديدة تحصل عليها من خلال الإختلاط بالجنس الآخر في أمكنة عامّة .

برج الميزان

المريخ وزحل يدعمانك ، وهذا مُلائم جداً للتقدّم في عملك شرط الإنتباه إلى خطر التسرّع في القرارات أو التنفيذ في أوقات غير مُناسبة . إذا كنتَ مُبدعا فالخلق سيكون حليفك . من ناحية القلب ، كوكب الزهرةVenus سَيُؤمّن لك في النصف الأول من الشهر وقتاً مُمتعاً ومليئاً باللحظات الجميلة حيث ستبرز في مجتمعك . قد تُعاني من بعض الآلام في الرأس ، هذا الصداع هو نتيجة القلق والتوتّر. إلجأ الى الطبيعة ، إلى الإسترخاء وخصوصاً إلى نظام حياة صحّي من حيث الأسلوب والطعام والنوم.

برج العقرب

هذا الشهر سيرضيك دون شَكّ ، فبفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، التفاؤل والرغبة بأن تكون سعيداً سوف تَغمُر حالتك المعنويّة . الحُبّ سيكون حاضراً بدءاً من 13 من الشهر ، وسوف تشهد نهاية الفراغ والملل. كوكب الزهرة Vénus سيجعلك تذوب مع الحبيب . تأثير الشمس يجعلك تتوقّع زيادة ماليّة أو ترقية ، كما أنك تجد نفسك مَحطَّ أنظار المُحيطين بك في المجال العملي وخصوصاً المسؤولين عنك وأصحاب العمل . صحيّاً ، حان الوقت للتخلّص من الرواسب السلبيّة وتلافي مصادر القلق والغضبِ والتوتّر.

برج القوس

مناخ ضبابي في جوّ العمل أو الأسرة وفي مكان السكن والعمل وذلك بسبب تواجُد أربعة كواكب بشكل مُتعارض في برج الحوت الذي هو برج غير صديق لك من ناحية النشاطات خاصّةً في النصف الثاني من الشهر. المريخ وزحل في تقاطع إيجابي مع برجك يُنبئان بفترة مُنتجة ، وهناك عودة للأفكار الإيجابيّة والروح العمليّة التي تُساعد على النجاح .إذا وضعت نظرة إيجابيّة وحماسة لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط فهذا سيزيد من رصيد نجاحك ممّا يسمح لك بالتخطيط لمستقبل أفضل.

برج الجدي

الشمس وعطارد والزهرة ونبتون تتعاون لِتُقوّي لديك يا مولود الجدي حِسّ الإبداع : الإقلاع في مشروع فنّي ، أعمال ديكور داخل المنزل ، التجدّد في جوّ العمل . كل الإمكانيّات مُحتملة إذن. ستتلقّى العناية واللطافة من أصدقائك واللذين سيعرضون عليك المُساعدة إذا كنت تحتاجها . هذا الشهر أيضاً هو من أفضل الشهور على صعيد العاطفة:  جوّ من الرومنسيّة يُخيّم على علاقتك بالحبيب الذي يُبدي كل إهتمام ورعاية تجاهك . صحيّاً ، تَجنَّب الحركات المُفاجِئة أو رفع الأشياء الثقيلة لأنك سَتُواجِهْ إحتمال الإصابة بوجع الظهر أو وجع الأطراف.

برج الدلو

الشمس ومركور وفينوس موجودة في البيت الثاني ( بيت المال والمداخيل) وهي تُدير وضعك المهني والمالي . عليك بالتأنّي في دراسة عدة أمور منها : دراسة إمكانيّة التوفير والإقتصاد في المصاريف ، أو إعادة جدولة مُستحقّات وديون. من ناحية النشاطات ، المريخ يدعمك في تدبير أمورك وتنظيم أوقاتك للتوفيق بين العمل والراحة والترفيه . إعجاب مُتبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن العمل خصوصاً في النصف الاول من الشهر. بعد 15 تزداد فرص الإرتباط ويُمكنك يا صديقي أن تتقدّم بمشروع خطوبة أو زواج.

برج الحوت

شهر خلاّق فيما يتعلّق بإهتماماتك ونشاطاتك مع تَواجُد الشمس ومركور ونبتون في وضع فلكي مُناسِب لك ،  ستصير إذنمُلهِم للغير وسَتُعجِبْ مُحاوريك . مع  دعم كوكب الزهرة  ايضاً إبتداء من 13 ستتعامل مع قصة حُبّ جديدة. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تُحوّل الحلم إلى واقع من خلال المُثابرة والإجتهاد والعمل وحُسن إختيار الدروب التي تتناسب مع مواهبك وإستعداداتك. يُفيدك أن تُخصّص بعض الوقت لحياتك الروحيّة وللتعرّف إلى أعماق ذاتك، فهذا يُساعدك على التغلّب على نقاط الضعف والهواجس والقلق.