برجك ليوم الأربعاء 20 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 20 فبراير 2019:

الحمل: تتسلّط الأضواء عليك وتنشط إجتماعيّاً. لن يخلو الأمر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة أحياناً عن كثرة الدعوات التي تُوجَّه إليك لحضور مُختلف المُناسبات الإجتماعيّة والعائليّة.

الثور: تجد نفسك مدعوماً من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغلّ الفرصة لِلتقرّب أكثر منهم ولِمُبادلتهم هذه العاطفة بإعترافك لهم بمدى محبّتك وإخلاصك.

الجوزاء: بعض المتاعب قد تطال العلاقة بالشريك على مستوى العمل أو الحياة الزوجيّة. يقف الحظّ إلى جانبك وتبدأ لديك فترة إرتياح نفسيّة حتى على الصعيد المالي حيث تشعر بتحسّن في ميزانيّتك.

السرطان: إذا كُنتَ في مواقع القوّة، لا تفرض نفسك ورأيك وتوجّهاتك على الآخرين فالظروف قد لا تكون دائماً لمصلحتك. إذا شعرت بتراجُع في الحظّ، إستجمعْ قواك مُجدّدا وصَحِّح أخطاءك.

الاسد: النشاط الإجتماعي في أوجّه تحتار ومَنْ تُلبّي أو كيف تجد الوقت الكافي للتنسيق بين هذه الدعوات التي تنهال عليك. كوكب الزهرة يُعزّز العواطف ويدعم العلاقات القائمة.

العذراء: في مواضِعْ عِدّة سوف تشعر أن الأضواء مُسلّطة عليك وأنت تُثير حفيظة البعض، كما في المُقابل قد تكتشف أنّ أصدقاءك إلى جانبك وأنّ في وسعك الإعتماد عليهم .

الميزان: تميل دفّة السفينة اليوميّة لغير ما شهدته في الأسابيع الماضية، فينال منك التعب النفسي والجسدي. لِذا حاوِلْ منذ البداية إغتنام أي فُرصة لِترتاح ولتعزيز مناعتك.

العقرب: مارِسْ هوايتك المُفضّلة فهي تُبعِدْ تفكيرك عن الهواجس والقلق. من ناحية أخرى يُساورك شعور في هذه الفترة أنّك في حاجة إلى إنجاز عمل مُهمّ أو أنتَ على وشك تحقيق إنجاز يُشكّل نقلة نوعيّة في حياتك العمليّة وهذا يُثير من حولك الغيرة والمُنافسة.

القوس: الديبلوماسيّة وتعزيز العلاقات والإتّصالات مع من يُمسكون بزمام أمورك يُسهّلون لك السُبُل الكفيلة بدفعك إلى تحقيق أهدافك. إنتبهْ من الأشخاص الغيورين ومن الفِخاخ التي تُنصَب لك.

الجدي: أنتَ في وضعيّة فلكيّة تزيد من إحتمال تعرّضك لضائقة نفسيّة وصحيّة، فلتبدأ بالعمل على توفير طاقتك وذلك بتجنُّب المُواجهة مع الآخرين والابتعاد عن التشبّث بالرأي.

الدلو: إحتفظ بأعصاب باردة في مُواجهة التحوّلات في حياتك المهنيّة. لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعَة مشاكلك المهنيّة إن حصلت، حتى ولو كُنتَ قد إستشرتهم سابقا.

الحوت: كُنْ ديبلوماسيّاً في التعاطي مع العلاقات المُفيدة لك لأنّ هذا يُسهّل حياتك ويفتح لك أبواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبتعدْ عن الأفكار السلبيّة وواجِهْ مشاكلك العاطفيّة بموضوعيّة وصفاء ذهن.