برجك ليوم الخميس 14 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 14 فبراير 2019:

الحمل: في ودك اليوم مساعدة كل من يطلب منك ذلك، تقدم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. اما انت سيدتي فتمنحين الحبيب اهتماماً اكبر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيقة.

الثور: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكن من ابراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحملك للضغوط. تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول الا تستنفد طاقتك كلها. في الحب، تتمكن من فرض شروطك بسهولة.

الجوزاء: العناصر المادية والانسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فأطلق العنان لمعرفتك لان النتيجة قد تحمل اليك مكافأة تقدير سترضي تطلعاتك وطموحاتك. كن اكثر تنظيماً في عملك وتقيّد بالتفاصيل.

السرطان: علاقتك بالزملاء واصحاب العمل جيدة كما ان علاقة الرؤساء منكم بمرؤوسيهم يتخللها التفهم والطيبة والمعاملة الجيدة. اما انت سيدتي فالعاطفة هي الجبهة الاكبر التي تحققين عليها النجاح الاكبر.

الاسد: لا تخشى من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع امورك المهنية وحاول ان تقوم بتغييرات اكثر عمقاً. لا شك ان بسبب هذه الضغوط قد يشعر البعض بالارهاق الجسدي والاحباط النفسي.

العذراء: يفضل الا تدخل الى اماكن مجهولة او ان تتعاطى امورا تجهلها. كما ننصحك بالتريث والحذر عند قيادة السيارة. تراجع الزهرة يشكل حالة تشويش على العلاقات العاطفية والاجتماعية والانسانية. اورانوس يعمل لمصلحتك مهنياً.

الميزان: الشمس موجودة في بيت الشراكة الزوجية والعملية لتمنح الراحة النفسية لمولود الدلو مع اطراف العمل والعاطفة. هذه الفترة تحمل اليك تحسناً واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في المدخول.

العقرب: يحمل هذا اليوم بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهناك زاوية فلكية تمنحك القدرة على ايصال وجهة نظره للطرف الاخر سواء كان مع الشريك في العمل او في الحب.

القوس: تحف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. الجأ الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن. عاطفيا وضعك افضل وقابل للاستقرار.

الجدي: وفّر طاقتك بانجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك  بأحد الزملاء. في الحب انت عصبي وغيور وتميل الى الشك والمراقبة والتدقيق.

الدلو: حافظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. مازالت العاطفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة فأقدم ولا تتردد وعبر بوضوح.

الحوت: العطاء في مختلف الوانه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. اعط كي تتلقى افضل. الحظ الى جانبك في الحب. وفي وسعط البدء بمشروع ارتباط.

مولود اليوم:

مولود 14 فبراير الذي ينتمي لبرح الدلو يتأثر بروحانية يوم الحب الذي يصادف في يوم مولده، وهو اجتماعي، قريب من القلب ويعرف كيف يستغل جاذبيته ليأسر القلوب وينجح في عمله.

مولود 14/2/2019 هو طفل مميّز بالاعتدال في كل شيء، في الكلام والتصرف. وهو يتجنّب إغضاب الاخرين لأنه يعرف ان المحبة في شرط اساسي للنجاح في الحياة.