الهدية المناسبة للنساء من برج الدلو في عيد الحب

إقترب يوم الحب 2019 وتتساءلون أي هدية هي المناسبة للنساء من برج الدلو؟ سنقدّم إليكم بعض الأفكار لمساعدتكم على إختيار الهدية الملائمة، فالمرأة من برج الدلو لا تهمّ إن كانت الهدية قيمة او بسيطة، بل الاهمّ بالنسبة لها هو تميّزها والطريقة التي ستقدمّها بها.

يمكن دعوتها الى عشاء في مكان جديد ومختلف ومميز واجعل هديتها مفاجأة لا تتوقعها ابداً، قد تكون عبارة عن اكسسوارات او مجوهرات غير تقليدية او عصرية مميزة، واحرص على تكون باللون البنفسجي او حجر اللؤلؤ الأسود لانها تعشق ذلك.

تحب انثى برج الدلو ان تعرف عن كل ما يدور حولها، اشتري لها كتاباً يتحدث عن العلوم او السفر او القضايا الاجتماعية، لكن تجنّب الكتب والروايات الرومانسية والتاريخية والخيالية لانها ستعتبرها مملة.

كذلك، فان المرأة الدلو تحرص على الاهتمام بمظهرها كثيراً، لانها تريد ان تكون دائماً انيقة وبأبهى حلة، ودائماً على الموضة رغم ميلها الى النمط الكلاسيكي. يمكن اهداؤها ملابس جميلة بالالوان القوية التي تحبها كالفوشيا والازرق والرمادي.

الاجهزة التكنولوجية والالكترونية الحديثة من الهدايا المميزة التي يمكن اختيارها للمرأة الدلو التي تبحث دائماً عن اكتشاف اي امر جديد كما تحبّ ان تتحدى نفسها وتفكيرها .

باختصار فإن الهدايا التي تعكس الراحة والسلام وحبّها العميق للطبيعة، ستقدّرها انثى برج الدلو وتكون من أجمل الهدايا بالنسبة لها.