توافق برج الدلو مع برج القوس في الصداقة

علاقة غريبة تجمع بين مولود برج الدلو الهوائي، ومولود القوس الناري، فرغم إختلاف صفاتهما بشكل تام إلا أننا نلاحظ إنسجاماً لافتاً بينهما.

علاقة متينة في الصداقة تجمع بين مواليد هذين البرجين، فكلاهما ينجذب للآخر بسهولة ولا يجد صعوبة في التعامل، وسرعان ما تتحوّل هذه العلاقة إلى حب قوي مبني على أساس صداقة متينة ومميزة.

رجل برج الدلو وإمرأة برج القوس

يشكّل رجل برج الدلو مع اثنى برج القوس ثنائياً متكاملاً إذ تجمعهما مواصفات مشتركة، الامر الذي يجعل من حبهما قوياً. هما منفتحان ويحبان اكتشاف كل ما هو جديد. يتشاركان سوياً في حبّ السفر والمغامرة لذلك يسافران معاً مرات عديدة للإستمتاع بلذة المغامرة.

يشكّلان ثنائيّاً مبنيّاً على الثقة، فيمنح أحدهما الحريّة الضروريّة للآخر من أجل نموّه الشخصيّ. الرجل الدلو هو شخص متجرّد بطبيعته عن الأمور الماديّة وهذا لن يسبب له المشاكل مع شريكته، فهي أيضاً لا تعطي أهميّة كبيرة للأمور المادية.

رجل برج القوس وإمرأة برج الدلو

علاقة مثالية تجمع بين رجل القوس والمرأة الدلو، الأجواء الإيجابية والمرحة تجمعهما ما يجعلهما يواجهان مشاكل أقلّ من غيرهما. يتميّز الطرفان بحبهما للتجدد، واللقاءات الاجتماعية، والتواجد بين الأصدقاء.

ما يجمعهما أيضاً حبهما للمغامرة والسفر والنشاطات الرياضية. يحافظ كل طرف على حريته في التصرّف، لا توجد غيرة بين هذا الثنائي.