اكثر الابراج المحظوظة في 2019

يحمل العام 2019 الحظ لمواليد بعض الأبراج فيما سيكون صعباً على البعض الآخر، فلنتعرّف اليوم على أكثر الابراج المحظوظة هذا العام حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب، وهي: الثور، السرطان، العذراء، العقرب، والقوس.

برج الثور

بدءاً من 6 مارس، كوكب أورانوس يدخل إلى برجك. جوّك المهني يتغيّر إلى الأفضل. عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك خاصّةً إذا كان عملك حُرّاً. دعم آخر يأتيك من كوكبّي ساتورن وبلوتون اللذان يمنحانك الخبرة والإحتراف والطموح وكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح والسُلطة والمركز. في أوائل ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر يدخل إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود أورانوس بدءاً من 6 مارس في برجك يُدخِلْ التجدّد إلى العلاقة ويُبعد الروتين والملل عنها. للعازبين، عودة مُحتملة لحبيب قديم، ظهور مُعجب جديد ، حُبّ من أول نظرة. المُهمّ أن يتحوّل الحُبّ إلى إرتباط فعلي خصوصاً للفتيات من تخطّين عُمر الثلاثين.

برج السرطان

كوكب أورانوس بوجوده في برج الثور يدفعك إلى التغيير في نظام الحياة ونظام العمل شرط أن تبقى واقعيّاً ولا تغرق في الأحلام والخيال. إذا كان عملك يُناسبك، كوكب جوبيتر في البيت السادس حتى أوائل ديسمبر سيدعمك ويزيد من مدخولك. في الحُبّ، للمتزوّجين، مع ساتورن وبلوتون في وضع مُتعارض قد يحصل بعض التباينات في العلاقة. للعازبين، بدءاً من 6 مارس 2019 تحمل معها كُلّ جديد عندما يتمركز أورانوس في برج الثور الذي هو برج صديق للسرطان. إجتماعيّاً، هناك تقارُب بينك وبين الناس وعودة لِعلاقات قديمة تستفيد منها إنسانيّاً ومهنيّاً. الصِحّة جيّدة إجمالاً، حاوِلْ الإبتعاد عن المواقف المُثيرة للجدل لأنك أصلاً مُتوتّر وحائِرْ.

برج العذراء

إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة أو جديدة أو ترفع من مستوى أعمالك ، فهناك ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك. أورانوس كوكب التجدّد في وجوده في 6 مارس وحتى نهاية 2019 في برج الثور الذي هو برج صديق لك، سيمنحك الأفكار اللامعة والجريئة والنشاط الإضافي لوضعها موضع التنفيذ، أنت الموصوف بالتنظيم والواقعيّة. ساتورن وبلوتون في الجدي الذي هو أيضاً برج صديق لك سيزيدان من الفرص والحظّ وسيرفعانك إجتماعيّاً وماديّاً ومعنويّاً ويضعانك على طريق الثبات والإستقرار الإيجابي. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود نبتون في الحوت مُقابل برجك يدفعك أحياناً للوحدة والصمت والتناقض في الكلام والتصرّفات. هذا الوضع قد لا يُناسب بعض زوجات مولود العذراء. للعازبين، وجود ساتورن وبلوتون في البيت الخامس ( بيت اللقاءات) سيفتح أمامك باب التعارُف مع نوعيّات جديدة ومُستويات أعلى تختار منها ما يُناسبك للصداقة أو للإرتباط. جوبيتر في القوس ونبتون في الحوت في وضع مُتعارض قد يدفعك إلى المُبالغة في إستعمال رصيدك الصحّي والحيوي.

برج العقرب

إذا كُنتَ تحلم بالوصول إلى المركز الذي تحلم به أو تحقيق أهمّ أهدافك القديمة، هذا مُمكن في العام 2019 ، فكوكب ساتورن في برج الجدي أي في برج صديق لك يفتح أمامك الطرقات المُغلقة ويدعم جهودك. بلوتون شفيع برجك يمنحك الأفكار والخطط الإستراتيجيّة الرابحة. بدءاً من 6 مارس أورانوس كوكب التجدّد يدخل إلى برج الثور مُقابل بُرجك ويضع أمامك المُفاجآت والأحداث واللقاءات غير المُنتظرة وما عليك إلاّ سُرعة المُبادرة وعدم تفويت الفرص. أورانوس المُتعارض مع بُرجك يوحي بسفر أو تغيير مكان السكن أو نوع العمل. في الحُبّ، للمتزوّجين، من 6 مارس وحتى نهاية السنة أورانوس المُتعارض مع بُرجك يدعوك إلى تحديث العلاقة الزوجيّة. للعازبين، خاصّةً بين 6 مارس ونهاية 2019 ، نبتون في البيت الخامس (بيت العلاقات) يُسبّب البلبلة والشكّ والغيرة والإنفصال. الفتاة العقرب مُعرَّضة بالأخصّ لِحُبّ من طرف واحد أو تكون عُرضَة للإستغلال العاطفي من شريك كاذب. مولود العقرب مُعرَّض من 6 مارس وحتى نهاية 2019 للتعب والتوتّر وصعوبة النوم. نبتون في الحوت يخلق بعض الهدوء في المزاج والحالة النفسيّة في النصف الثاني من السنة.

برج القوس

كوكب أورانوس يدعم الإبداع والنشاطات بوجوده تباعاً في البيت الخامس والسادس، وكوكب المشتري Jupiter بوجوده في برجك يا مولود القوس حتى مطلع ديسمبر يُعطيك الحظّ في العمل والفرص السعيدة والترقية في المركز أو زيادة في المدخول . وجود ساتورن وبلوتون في برج الجدي يدعوك إلى مزيد من الجديّة والحدّ من المصاريف والهدر وعدم خوض المُغامرات المهنيّة الخطرة. في الحُبّ، للمتزوّجين، كوكب جوبيتر يحمي العلاقة من عدم الثقة والشكّ ويُشجّع على السفر والسياحة من أجل تجديد العلاقة وإزالة الروتين منها. للعازبين، لمن يبحث عن الحُبّ سيحصل على ما يتمنّاه، ولمن يريد الإستقرار والزواج فكوكب جوبيتر سَيُساعده في تحقيق غايته. الصحّة جيّدة ومدعومة بوجود كوكب جوبيتر طوال السنة في برج القوس، والتفاؤل سيزداد والمناعة على التعب والإحباط ستكون قويّة. بدءاً من 6 مارس دخول أورانوس إلى البيت السادس (بيت الصحة) سيمنحك الحظّ في التعرّف على العِلاجات المُفيدة لبعض نقاط الضُعف الصحيّة لديك سواء كانت جسديّة أو نفسيّة.