برجك ليوم الأحد 20 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 20 يناير 2019:

الحمل: حظك وافر في هذه الفترة لتحقيق عمل كبير ناجح، لكن لا تنس انه يجب ادراك اوقات الحظ لتوظيفها جيداً لصالحك. الفتاة الحمل تتعرف اليوم على شاب يعجبها ويترك اثراً لديها.

الثور: انت اليوم مسالم وحكيم وعليك ان تتعلم كيفية  السيطرة على ظروف حياتك والتحكم في الوضعيات. الاوضاع العاطفية تبشّر بحلول بعض الاشكالات وسوء التفاهم.

الجوزاء: تتلقى اشارات فلكية تبشّر بتغييرات وتحولات في مسارات حياتك. يساعدك الفلك على الاندماج بفعالية في وضعك الاجتماعي وعلى الارتقاء على اصعدة مختلفة. الوضع العاطفي ثابت والعلاقة تخلو من الشوائب.

السرطان: حاجتك الى السلطة والنفوذ ستدفعك الى توسيع مشاريعك لكن عليك ان تتحلى بالحنكة والتنظيم. في الحب انت مثالي وهذا يريح الشريك ويجعله يثق بك اكثر. 

الاسد: تحب الدفاع عن القضايا العامة وهذا يحرّك فيك الدافع للتغيير. النجاح امر في متناول يدك شرط ان لا تكتفي بالاعتماد على الفلك بل يجب ان تعتمد على نفسك. الفتاة الاسد تهتم بأمورها الخاصة.

العذراء: لديك اليوم حس مرهف للعدالة، لذا في وسعك ان تنجح خاصة اذا كان اختصاصك القانون والحقوق كما معترك السياسة والشأن العام. عاطفيا انت بارد اليوم والحبيب عاتب عليك وانت مشغول عنه بهواياته الخاصة. 

الميزان: انت اليوم اخلاقي جداً ودود وعادل وهذا يجعلك تنجح اجتماعياً. ثق بذاتك واعمل بلا تردد على تحقيق طموحاتك. تعالج اليوم مشاكلك العاطفية بتأن وتنجح. الفتاة الميزان راجحة في اتزانها ورأيها اليوم.

العقرب: اذا كانت الصداقة من الامور المهمة في حياتك، هذا لا يتعارض مع ضرورة حسن اختيار الاصدقاء. انت الان في موقع فلكي سعيد مهنيا وعاطفيا واجتماعياً، اذا لا تجعل الافكار السلبية تدخل الى رأسك وحواسك.

القوس: تملك اليوم روح التنظيم ويخدمك الفلك ويوفّر لك الظروف الملائمة للنجاح والاستمرار. ستتمكن من ابراز خبراتك وتبرهن عن كفاءة متزايدة وارادة صلبة. العلاقات العاطفية لها الحظ بالتقدم اما العلاقات المتعثرة فستزداد مشاكلها اليوم.

الجدي: عاطفيا التفاهم مع الحبيب سيكون في اوجه. افتح قلبك وثق بنفسك. في المهنة والمال الامور تسير على اتم ما يرام وانت سعيد بذلك ومتفائل.

الدلو: في وسعك اليوم مواجهة الوضعيات الخطرة والدقيقة، لذا انت محمي من السماء. يضفي عليك الفلك الحيوية ويمنحك المعنويات المرتفعة والثقة بالنفس والجدارة في الاداء والكلام.

الحوت: انت في مجالات عديدة ناجح في الحياة. افكارك ومشاريعك ومواقفك تلقى الصدى والاهتمام من محيطك وهكذا تكون في موقع قوة ومحاطا بهالة من الجاذبية. النساء الحوت يبرعن اليوم في كل الامور.

مولود اليوم:

مولود 18 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يجعله جدياً ومثابراً وصبوراً وغامضاً وقليل الكلام. في الحب، هو لا يعبّر عن مكنونات قلبه وينتظر المبادرة من الشريك.

مولود 20/1/2019 هو طفل جديّ في صغره، قليل الكلام ويفضّل القراءة والمطالعة بدلاً من الألعاب الجماعية. يحصل بسرعة عندما يصير بسن المراهقة على احترام اهله واصحابه.