الحجر الكريم المناسب للمرأة من برج الجدي

كل برج يتمتّع بشخصية مختلفة عن الأبراج الأخرى، وصفات فريدة وكواكب تؤثر عليه فتعاكسه أو تجلب له الحظ. وكذلك لكل برج حجر كريم يؤثّر عليه ويعطيه القوة ويكون له معانٍ خاصة به. فما هو الحجر الكريم المناسب للمرأة من برج الجدي:

مولودة برج الجدي تنتمي الى برج ترابيّ، والحجر المناسب لها هو العقيق الأحمر وحجر الفيروز.

العقيق الأحمر: هو حجر كريم لونه يتراوح بين البنيّ والأحمر. يتواجد العقيق الأحمر في البرازيل والهند وسيبيريا وألمانيا واليمن والذي يسمى في اليمن بالعقيق الكبدي وهو الأشهر في العالم.

من أهمّ المعتقدات المتعلّقة بهذا الحجر، هو أنه يحمي الإنسان من الأخطار وما يحيط به من شرور، خاصًة شرور الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد حسب الاعتقاد. والقدرة على توفير التوازن الحقيقي بين الطاقات السلبية والإيجابية لتطغى الأخيرة على الأولى. كما يُعتقد أنه ينقذ الإنسان من حالات اليأس والإحباط، ومنحه السعادة. ويوطّد علاقات الحب والعاطفة بين الأفراد.

حجر الفيروز: هو نوع من أنواع الأحجار الكريمة، وهو أزرق اللون عادة. من فوائده الصحيّة والعلاجيّة لجسم الإنسان أنه مفيدة لمرضى المفاصل، وتخفيف آلامهم، اكتساب الثّقة بالنّفس ومانح للجُرأة والشجاعة، موازنة طاقات القلب، دعم للجهاز المناعيّ، وتقليل التهابات المفاصل. هو أيضاً مُهدِّئ للأعصاب.