تأثير برج الجدي على باقي الأبراج في المجموعة الشمسية

لكواكب جوبيتر، ساتورن وبلوتون تأثير كبير في العام 2019 على مواليد برج الجدي. فكوكبا ساتورن وبلوتون يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم في عمله وتجربة وسائل وطموحات جديدة، مسؤوليّات جديدة أو ترقية وهذه فرصتك عام 2019 لإثبات كفاءاتك العلميّة والمهنيّة. في 2 ديسمبر يدخل المشتري (جوبيتر) إلى بُرجك ويُعطيك الحظّ الكامل للترقِّي والتقدّم وفرض شروطك في العمل والمُجتمع.

لكن تأثير هذه الكواكب الحليفة للجدي لن يقتصر تأثيرها على مواليد هذا البرج فقط... تعرفوا على تأثير برج الجدي على باقي الأبراج في المجموعة الشمسية:

برج الثور

في أوائل ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر يدخل إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة.

برج العذراء

ساتورن وبلوتون في الجدي الذي هو برج صديق لك سيزيدان من الفرص والحظّ وسيرفعانك إجتماعيّاً وماديّاً ومعنويّاً ويضعانك على طريق الثبات والإستقرار الإيجابي.

للعازبين، وجود ساتورن وبلوتون في البيت الخامس (بيت اللقاءات) سيفتح أمامك باب التعارُف مع نوعيّات جديدة ومُستويات أعلى تختار منها ما يُناسبك للصداقة أو للإرتباط.

برج الميزان

ساتورن وبلوتون في الجدي يُعرقلانك. إذن تَحرَّك ببطء ولا تُغامرْ. لكن وجود جوبيتر في القوس الذي هو برج صديق لك يرفع معنويّاتك وحظّك مُجدّداً بدءاً من آذار وحتى أوائل كانون الأول (ديسمبر). وجود ساتورن وبلوتون في البيت الرابع يُقدّم للبعض ميراث أو دعم عائلي غير مُنتظر مادي أو معنويّ .

برج العقرب

إذا كُنتَ تحلم بالوصول إلى المركز الذي تحلم به أو تحقيق أهمّ أهدافك القديمة، هذا مُمكن في العام 2019 ، فكوكب ساتورن في برج الجدي أي في برج صديق لك يفتح أمامك الطرقات المُغلقة ويدعم جهودك.

برج الحوت

ساتورن وبلوتون في الجدي أي في برج صديق للحوت لن تُضيّع وقتك يا مولود الحوت في الأحلام العاطفيّة والعلاقات المُستحيلة وستكون واقعيّاً. أمامك عِدّة فرص لتعارف عامّ وجدّي في نيسان وتموز وتشرين الأول. وجود ساتورن وبلوتون في الجدي يرفع معنويّاتك ويجعلك تُحبّ الرياضة والطبيعة والتأمّل وأحياناً الوحدة والإبتعاد عن الضوضاء.