توقّعات الأبراج لشهر يناير 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر يناير 2019:

برج الحمل:

مع المريخ الموجود على زاوية 180 درجة مع برج الميزان وأربع كواكب أخرى موجودة في برج الجدي، هذا سيؤثّر سلباً على علاقاتك المهنيّة وسيجعلك تخسر فرصاً بسبب عدم قُدرتك على الإقناع. كما أنّ وضعك العاطفي سيتأزّم أيضاً فقد يحصل مثلاً سوء تَفاهُم وصراع على من يفرض رأيه على الآخر. يأتيك دعم من بعض أصدقائك ومعارفك بين 12 من الشهر ونهاية الشهر وذلك بسبب عبور كوكب عطارد إلى موقع فلكي مُناسب لك.

برج الثور:

مجموعة من الكواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك سَيُقوّي طموحك. كُلّ مشاريعك ومُفاوضاتك وإجتماعاتك المهنيّة والإجتماعيّة ستنجح بها ويقوى عندك حُبّ القيادة والإدارة. بالنسبة للعُشّاق أو للمتزوّجين، هناك بعض الصعوبات في التلاقي حول مفاهيم مُشتركة لِحلّ سوء التفاهُم. لكن للنساء الوضع سيكون أفضل، فالبعض منهنّ سيكون مدعوماً من كوكب الزهرة الذي سيدعم كل طاقاتهنّ في إبراز جمالهنّ وأناقتهنّ في المُناسبات الإجتماعيّة الهامّة أو أثناء اللقاءات مع الحبيب.

برج الجوزاء:  

تحت تأثير خمسة كواكب في وضع فلكي مُنسجم مع برجك سيقوى مدخولك المالي وستتعرّف إلى أشخاص نافذين سيجعلونك تتقدّم في مركزك ومنصبك. ستهتمّ بعملك أكثر من أي إهتمام آخر. فرصة هامّة لطالبي القروض من المصارف أو الشركات الماليّة. عاطفيّاً، وجود المريخ في الميزان سيمنحك الرغبة في جذب إنتباه الجنس الآخر وإبراز محاسنك أمامه. صحيّاً، أنت في كامل نشاطك ومُستعِدّ لِمُمارسة الرياضة والمشي في الهواء الطلق والطبيعة بالرغم من قساوة الطقس .

برج السرطان:

الشمس وعطارد في برج الجدي سَيُعاكسان تحرّكاتك الشخصيّة والمهنيّة ، وكذلك وجود المريخ في برج الميزان سيجعلك عصبيّاً في العمل والحُبّ وتُريد أن تثبت رأيك أو تفرض إرادتك على من تتعامل معهم. حافِظ على وضع نفسي أكثر ثباتاً وإستقراراً لأن هذا الأمر سينعكس بشكل ايجابي عليك وستستطيع مُواجهة العقبات الفلكيّة المُحتملة.  في الحُبّ، خاصّةً للعازبين، الحُبّ عندك سيكون مُتقلّباً وغير ثابت خاصّةً أن طبعك أصلاً هو طبع مائي ومزاجي ويتغيّر مع تغيّر طقس الطبيعة وطقس العلاقات الاجتماعيّة والخاصّة والمهنيّة .

برج الاسد :

مع وجود أربعة كواكب في برج الجدي، توقّع يا مولود الأسد بداية السنة حافلة بالتعب والإنجازات: بداية تَعلُّم، إنتقال في مكان السكن أو السفر، نهاية مشروع تعمل عليه منذ زمن ولن تتوقّف هذا الشهر حتى تصل إلى معظم أهدافك. اذا بدأت في مشروع جديد  كوكب المريخ الموجود في الميزان سَيُعطيك دفعا قوياً ومزيد من الفرص التي عليك إستغلالها للوصول إلى أهدافك. عاطفيّاً، الوضع  جيّد ومُستقرّ سواء كُنت متزوّجا أو أعزب.

برج العذراء:

مجموعة كواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق سيدعمك في كل أمنياتك. كوكب بلوتون أيضاً سيجعلك واثقاً من نفسك، وتُدير أعمالك بدقّة وحزم، أنت المعروف بحبّك للنظام والتخطيط وكرهك للفوضى ستكون قائدا في محيطك ومن تعمل لهم. المشاريع والمُفاوضات ستتقدّم بنجاح وأعمالك ستنجح بنسبة عالية. للمتزوّجين والعازبين كوكب نبتون (كوكب الغموض) سَيُعارض خطواتك وسَيُؤخّرها.

برج الميزان:  

مع وجود المريخ في برجك وهو في صراع مع ثلاثة كواكب في برجك ، السنة ستبدأ معك بتوتّر على الصعيد العائلي وبعض المشاكل البيتيّة وزحمة شغل من فضلات الأشهر الماضية. الآجواء العاطفيّة ستكون باردة للمتزوّجين والعازبين. إذا كنت مغروماً وتعد نفسك بالارتباط والزواج فأجّل هذه الفكرة لأشهر عدّة تتأثّر صِحّتك سلباً بالعصبيّة والتوتّر النفسي ويجب عليك أن تتعلّم الصبر والقُدرة على الاحتمال وطول البال.

برج العقرب:  

كوكب ساتورن (زحل) الموجود في برجك وثلاثة كواكب في برج الجدي، هذا وضع فلكي مُمتاز للحركة والنشاطات التي تتطلّب التوفيق بين المُغامرة والإعتدال في القرارات وطريقة التنفيذ. إذا كُنتَ في وضع مُفاوضة مهنيّة أو عاطفيّة، تَمسَّك برأيك وموقفك لأنك ستكون في موضع قوّة. بعد 12 من الشهر كُنْ حذراً في كل شيء لأنّ كوكب عطارد يدخل إلى برج الدلو ممّا يُسبب بعض المُعاكسات في علاقاتك العامّة والعاطفيّة والزوجيّة.

برج القوس:  

راقِبْ حساباتك ومصاريفك بدقّة خوفاً من الخسارة وإضطرارك للاستدانة لأن وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي (البيت الثاني ) المسؤول عن المال سيدفعك إلى التبذير أو إلى الاستثمار الخطر كتجارة الأسهم والبورصة. بعد 12 من الشهر كوكب عطارد سيدخل إلى برج الدلو وسَيَدعمك ويفتح أمامك الأفكار الجديدة والسبيل إلى تنظيم حياتك. عاطفيّاً، بعض الفوضى مُحتملة مع وعود للشريك العاطفي قد لا تتمكّن من تنفيذها لاحقاً .

برج الجدي :

كُنْ واثقاً من نفسك ورجليك على الارض لأن الكواكب ستعمل تجاهك بقوّة. من جهة العمل، الشمس وحتى 11 من الشهر ستمنحك الطاقة الضروريّة للعمل، كوكب عطارد الموجود في برجك سيفتح أمامك الأبواب التي كانت موصدة بوجهك من فترة لكن المريخ سيغلق بالمُقابل أمامك بعض الطرقات. من ناحية القلب، كوكب الزهرة (كوكب الحب) الموجود في برجك سَيُعطيك مشاعر فكريّة وعاطفيّة جيّدة. للنساء، الأجواء العامّة ستدفع مولودة الجدي إلى التنازل عن جديّتها فتكون مرحة ومُتفائلة ممّا يلفت إليها أنظار الشباب ويكون لها فرصة تُمهّد لاحقاً للإرتباط والزواج.

برج الدلو:  

بداية السنة 2019 ستكون ناشطة لأن المريخ الموجود في برج الميزان الذي هو برج صديق سَيُعطيك إندفاعاً قويّاً لكنْ متّزناً. في حياتك العمليّة بعض المشاكل الماليّة سيتمّ حلّها بعد مُفاوضات ناجحة مع شركائك في العمل أو من تتعاطى معهم . في يوم 12 من الشهر يدخل كوكب عطارد إلى برجك وسَيُعطيك بالتالي أفكاراً مُبدعة في العمل أو حتى الحُبّ لأن عطارد هو كوكب الإتّصال وتَبادُل الأفكار.

برج الحوت:  

الشمس وعطارد ونبتون موجودين في برج الجدي وهذا سيمنحك الأمان المادي والمعنوي والعاطفي . إذا كنتَ تنتظر جواباً مُعيّناً له علاقة بمشروع للحصول على منصب مُعيّن ووضع مشروعك على السِكّة الصحيحة فالوقت مُلائم لِكلّ هذه الأمنيات. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة سيدعم علاقاتك العاطفيّة وحتى الصداقات التي يأتي من ورائها إستفادة معنويّة وماديّة. للنساء، الأجواء مؤاتية لإثبات الذات وتنمية الشخصيّة والثقة بالنفس أمام المجتمع والشريك العاطفي أو الزوجي.