اهم توقعات الأبراج الترابية في 2019

العام 2019 سيكون سنة جيدة لمواليد الأبراج الترابية وهي: الثور، العذراء والجدي، فسيحمل معه نجاحات وإنجازات على مختلف الأصعدة.

إليكم توقعات عالمة الفلك جمانة وهبي للأبراج الترابية في 2019:

الثور:

يحمل هذا العام السعادة والطموح لمواليد برج الثور الذين تعرضوا لمعاناة وخيبة أمل كبيرة رافقتهم طيلة ثلاث سنوات مضت والآن أصبح بأمكانهم تحقيق الأمال والطموحات التي حلموا بها كثيراً ويساعد على ذلك إنتقال كوكب جوبيتر إلى برج العذراء الترابي في شهر أغسطس والذي يحمل معه إنفراجة لهموم كبيرة وتحسن في المستوي الصحي.

لكن إحذر يا مولود الثور من التهاون والتخاذل وخاصة في الفترة التي تسبق شهر أغسطس. عليك التخطيط والتنظيم الجيد. كما سيحقق أصحاب برج الثور أنجازات مهنية كبيرة هذا العام كما ستتحسن أوضاعهم المادية بشكل كبير.

العذراء:

إنه عام التغيرات والتحولات لمواليد برج العذراء حيث تؤثر الأوضاع الفلكية عليهم وتعدهم بمرحلة جديدة كلياً مليئة بالنجاحات والفرص ويساعد على ذلك الحركة المستمرة لكواكب ساتورن في برج القوس والتي تؤثر على مواليد برج العذراء فيصبحون أكثر نشاطا وتفاعلا مع المهام التي يتولوها كما يتجهون إلى إحداث التغيرات في حياتهم الشخصية بما يشمله ذلك من إعادة النظر في علاقات لم تعد تجدي وبناء وتكوين روابط وعلاقات مع أشخاص أكثر نفعاً.

إنتبه يا مولود برج العذراء وركّز جيداً في التعامل مع تلك المرحلة الهامة من حياتك وإستغلها على نحو يحقق لك حياة أكثر هدوءا وأستقراراً.

الجدي:

يشهد مواليد برج الجدي عاما مليئا بالنجاحات واللحظات السعيدة حيث يؤثر أنتقال الكوكب الخاص بهم ساتورن إلى برج القوس عليهم إيجابياً ويجلب لهم الحظ السعيد فهم على موعد مع الكثير من الأنجازات على كافة المستويات المهنية والعاطفية والأجتماعية كما ستنتهي الأعباء والمتاعب التي عانوا منها في السابق.

إتسم يا مواليد برج الجدي بالحكمة والتروي في التعامل مع الأمور.