برجك ليوم الخميس 20 ديسمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 20 ديسمبر 2018:

الحمل: تتكاثر المشاغل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة بأموال التركات أو تعويضات. أما أنت سيدتي فلا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشكلات أنت بغنى عنها.

الثور: إذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقربك من الشريك ولعل نجاحك الأهم يكون في تأثير ابتسامتك عليه. الرجل الثور يبرع في العلاقات الاجتماعية واللقاءات.

الجوزاء: قليلا ما نتذكر انك ملتزم بالوقاية حتى في الأيام العادية التي تعتبر نفسك خلالها انك في صحة جيدة. في الحب، كن هادئاً وعقلانيا وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف.

السرطان: تصعب الأمور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصاً وان الوضعية الفلكية غير ملائمة. عاطفيا انتبه من التعرض للشائعات المغرضة ومن التحريض.

الأسد: احذر الأشخاص الذين يحيكون لك الدسائس، أحيانا تتصور المشاكل العاطفية أكثر حجما مما هي عليك. انظر إليها بواقعية وصبر وتعاطي معها بدبلوماسية ومحبة.

العذراء: إذا حصلت خلافات داخل البيت اترك العاصفة تمر وانتظر أيام أفضل لن تلبث أن تأتي مع ميل واضح إلى إعادة الانسجام للحياة العائلية. في العمل كن نشيطا ومثابراً.

الميزان: حافظي سيدتي على معنوياتك لأنك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الميزان مرتاح عاطفيا ويتبادل مع الشريك علامات الإعجاب والحب والإخلاص.

العقرب: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. هناك بعض الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك بمنع استفحالها. الصحة جيدة وعليك بالرياضة.

القوس: المهم أن تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية وان تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرف بجرأة. عاطفيا الأجواء مستقرة ولا مخاطر أو مفاجآت.

الجدي: تزداد اتصالاتك تحت تأثير عطارد المتحرك وتبذل جهودا حقيقية للاستفادة من كل ظرف أو فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي.

الدلو: تتعرف إلى أشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفعالة. حاول كي تنجح في ما ترمي إليه أن تتغلب على ميلك للانطواء. كن اجتماعيا واختلط بالناس خاصة المفيدين منهم.

الحوت: هذه الفترة جيدة إذا كنت طالبا وتتابع دراستك. الفتاة الحوت تبرع في مهنتها وتثبت وجودها أمام رؤسائها. أما المرأة المتزوجة فهي تقف بجدارة أمام تجربة قد تربك جو الأسرة إلا أنها تجد لها الحلول المبتكرة.

مولود اليوم:

مولود 20 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يأخذ من كوكب المشتري الموهبة في التجارة والشراء والبيع وعقد الصفقات الناجحة لأنه ذكي وسريع البديهة. في الحب، يختار الشريك الأفضل لأنه يعتبر أنه يستحق ذلك.

مولود 20/12/2018 هو طفل مميّز لأنه يجمع بين الذكاء والطرافة والاجتهاد في العلم والدراسة. يتميّز أيضا بالبراعة  التقنية ولديه هوايات فنية بارزة.