برجك ليوم السبت 15 ديمسبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 15 ديسمبر 2018:

الحمل: الفلك يزيد اليوم من ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك في دفعك الى اكتشاف ميادين جديدة. في الحب انت عصبي ومتطلّب وصريح للغاية مما يزعج الشريك ويقيّده.

الثور: تعمل بنشاط ويجتاحك احياناً الحماس. عليك بضبط اندفاعاتك الانفعالية وعلى تحديد خطاك من دون تسرّع. في الحب، ذبذبات قوية تسمح لك بتذوق بعض اللحظات المميزة المخصصة لاولئك الذين تحبهم او تنسجم معهم فكريا ونفسياً.

الجوزاء: انت امام ولادة جديدة على الصعيد العاطفي والنفسي والجسدي والخلقي. اجواؤك العاطفية تبدو عادية وهادئة من دون مؤشرات لتحولات او اوضاع جديدة. اوضاع العمل واعدة وايجابية.

السرطان: انت دائما في مرحلة تجدد حقيقية وقادر على الانطلاق من الصفر وعلى تحويل طاقتك الى اتجاه ايجابي. في الحب عالج مشاكلك بالحوار والشفافية والصراحة، تربح الوقت وتتخلّص من المشاكل وتصل الى الاستقرار المنشود. 

الاسد: حافِظْ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يُبعد الناس عنك وكُنْ متواضعاً وسموحاً وقريباً من القلب.

العذراء: إذا لم تحمي مصالحك، فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية أيضاً ليست مُيسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردّات فعلك العصبيّة.

الميزان: ستكون اليوم المُصلح المناسب للمقرّبين الذين هم على خلاف مع بعضهم. أعطِ لهم النصائح المفيدة عندها سيكافؤك القدر وسيُصلح العثرات من أمام طريقك المهني والمادي. الأجواء العاطفية هادئة.

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكّر ببرنامج عائلي أو عاطفي يجمعك بالعائلة أو بالحبيب بعيداً عن هموم العمل.

القوس: إجعل عينك تُراقب حسن سير أعمالك وأموالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المُضلّل. كُنْ سموحاً ومتعاوناً مع الشريك العاطفي.

الجدي: عليك بإدخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي حتى تقوى الجاذبية التي تترك اثراً في فكر الحبيب أو الوسط الاجتماعي والعائلي. نظّم أعمالك جيداً وأدرس ملفّاتك.

الدلو: الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحرّكها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق أيضاً على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثّرة. صحّتك جيدة في فصل الربيع.

الحوت: يمكنك أن تمضيه بفرح مع الأحبة إذا عرفت كيف تُنّظمه جيداً بالتنسيق مع من يُهمّك أن تقضي معهم. تستطيع أن تهتمّ بعملك بجدّية أكبر وعدم إضاعة الوقت باللهو. الرجل الحوت يبدو منظما في عمله ولا يسمح لأحد بالتدخل في شؤونه المهنية.

مولود اليوم:

مولود 15 كانون الأوّل الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بوكب المشتري الذي يمنحه التفاؤل والمرح والروح الاستقلاليّة كما يجلب له المال والظهور في المجتمع وحب الناس وإحترامهم له ويساعده على الكسب السريع والنجاح في الصفقات.

مولود 15/12/2018 هو طفل واعٍ من صغره لكل ما يدور حوله وهو يتأثّر بأهله ومحيطه ويكبر بسرعة لأنّه يستوعب بسرعة كل ما يتعلّمه. مُقدّر له أن يمارس مهنة لها علاقة بالخدمة العامة.