برجك ليوم الأربعاء 5 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018:

الحمل: قد تحصل على مكاسب مالية قد تكون نتيجة عمل اضافي او من استرداد دين قديم مستحق. عاطفيا المريخ يبقى لك بالمرصاد ويعمل على تعطيل اي لقاء عاطفي محتمل فخذ حذرك.

الثور: يفاجئك تلقي مكالمة هاتفية قد توقظ الحنين الى الحبيب وتدفعك الى طلب قربك. تزداد اللقاءات والتنقلات والاتصالات المثمرة والمفيدة عند مولود الثور خاصة الفتاة الثور.

الجوزاء: بوسعك خلال هذه الايام التقدم الى اختبار او امتحان ما بنجاح. البعض قد يفقدون الحبيب نتيجة التسرع وفقدان الصبر والالحاح المتكرر والضغط.

السرطان: لا تفرط في عيش وتيرة حياة صاخبة. المرح والسهر الى جانب كونهما مسليان فهما يملكان وجها اخر سلبياً سلب الانسان طاقته وديناميته. ركز اكثر على عملك فهو اضمن لك من العلاقات المتهورة التي تعطي فقط اللذة الانية ثم الخسائر على المدى البعيد.

الاسد: اعتدل في كل ما تقوم به من نشاط فالاعتدال هو مفتاح الصحة. اذا كنت مرتبطاً خفف من مزاجيتك مع الشريك تابع معه باعتدال ولا تطلب منه اكثر من طاقته على العطاء.

العذراء: حاول ان تتواصل بايجابية مع الزوج ومع افراد العائلة ولا تدفعهم دفعا لتجاوز قدراتهم فهذا يربكهم ويتركهم فريسة القلق والشعور بعدم الامان. عملك مستقر وثابت.

الميزان: من الجيد القيام بمشاريع مشتركة ضمن العائلة فهي تخلق حالة من الانسجام والتقارب. توثق من الروابط وتسمح لك بمرافقة تطور اولادك ونموهم الجسدي والنفسي والفكري. الحب والعمل الناجح هما سر نجاحك اليوم.

العقرب: المرأة العقرب تبدو سعيدة بما تقوم به من عمل حتى ولو كان على صعيد العمل المنزلي او العائلي. حسدكَ سيساعدك على تحسس ردات فعل الاخرين واكتشاف النقاط  الخفية في شخصيتهم. الفتاة العاملة تترقب زيادة محتملة في راتبها وهي مستعجلة بشراء حاجيات شخصية تحتاجها.

القوس: انت متكيف مع ظروف حياتك هذا اليوم وواثق من نفسك وتعرف كيف تكون المحور الذي تدور حوله العائلة. في الحب انت واثق من نفسك وجريء.

الجدي: تعارض الشمس مع عطارد يدخلك في تهور وتذكّر احداث من الماضي. وجود الشمس الايجابي يمنحك الثقة بالنفس ويعيد اليك الفرح والتفاؤل والنجاح.

الدلو: بعد ايام من الانزعاج تعود لتكتشف نشاطك ولتنفذ مشاريعك بنجاح. ننصح باتخاذ الحيطة والحذر عند السير على الطرقات وبتجنب الازدحام المروري وعدم الدخول الى اماكن مجهولة. كن حذراً في التعاطي مع الغرباء وغير المقربين.

الحوت: يبدو من الافضل تجنب التقدم الى اختبار او امتحان ما لانك تكون معرضا للتشتت والنسيان. حتى انك قد تفقد حاجيات خاصة بك بسبب هذه الحالة وكن واضحا في حوارك مع الحبيب او الشريك الزوجي وابتعد عن التصنع او الغموض المصطنع.

مولود اليوم:

مولود 5 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه القوة والنشاط والثقة بالنفس امام الناس والظروف. يعتمد على نفسه وتعبه أكثر من إعتماده على الحظ. يؤمن بالقدر ويتأثر به.

مولود 5/12/2018 هو طفل موهوب ومحظوظ خاصة اذا تربى ضمن عائلة متوازنة وعصرية بعيدة عن التعقيدات. منذ صغره يهوى اللعب بالأدوات التقنية والكمبيوتر وهو بارع في المهن التي تتطلب براعة يدوية.