توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب  من السبت  24 إلى الجمعة 30 نوفمبر 2018:

برج الحمل

يسمح لك حماسك بإعطاء أفضل ما عندك وذلك بفضل قُدرتك الإبتكاريّة المُميّزة ولكنه ينحو في الوقت نفسه إلى حرمانك من الرؤية الموضوعيّة لِقُدراتك . حَدِّد لنفسك إستحقاقات قصيرة الأمد في ما يتعلّق بتطوّر مشاريعك كي تسير بفعاليّة . كُنْ حذراً وحافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة . بمعنى آخر تَجنَّب المُبالغة في أي من شؤون حياتك . بالنسبة إلى المُسنّين من هؤلاء المواليد يجب مُراقبة بعض أوجاع الروماتيزم  والعضلات والإستعداد للتعب السريع.

برج الثور

صديقي الثور تتّجه أنظارك هذا الأسبوع نحو السفر والبحث عن وظيفة خارج البلد من أجل تحسين أوضاعك على كل الصُعُد . تبذل جهوداً حقيقيّة كي تكتسب المعارف والثقافة العامّة . إذا كنت طالباً، تطلب السفر وتسعى إلى نيل القبول في جامعات خارجيّة . بداية الأسبوع غير مُشجّعة على الصعيد العاطفي إذ تفرض عليك بعض الظروف الخارجة عن إرادتك التراجُع عن مشروع عاطفي أو تأجيله إلى فترة تكون فيها الظروف مؤاتية لك أكثر .

برج الجوزاء

البعض قد يحصلون على منح مدرسيّة تُؤهّلهم لإكمال الدراسة الأكاديميّة . المُهمّ أن تعرف يا مولود الجوزاء كيف تُخطّط من دون كلل أو الإصابة بإحباط عند كل تأخّر. رجال الأعمال يستفيدون أيضاً من التيّارات الفلكيّة المُلائمة للإتّصالات والسفر ويعملون على تعزيز تجارتهم أو علاقتهم مع الخارج. إذا قرّرت فسخ علاقة عاطفيّة غير مُقتنع بها ، لا يسعك سوى القبول مهما كانت مشاعرك ممزوجة بالمرارة والغضب وسيكون الزمن كفيل ببلورة الوضع.

برج السرطان

تتّجه أنظارك هذا الأسبوع يا مولود السرطان نحو تدعيم المركز الإجتماعي . في العمل تكون الأنظار مُوجّهة اليك من المُنافسين والزملاء على حدّ سواء ، لذا وَجَب عليك أن تضبط تصرّفاتك وأقوالك إذ تكون محسوبة عليك . تشهد هذه الفترة تطوّراً في الأوضاع العاطفيّة نحو الأفضل إذ تشعر وكأن الحظّ يبتسم لك في كل ما تنوي القيام به للتقرّب من الحبيب. المرأة السرطان تنجح في كل شيء تقوم به هذه الفترة.

برج الأسد

تَجنَّب الدخول في متاهات " القال والقيل" ولا تقع فريسة المُصطادين في المياه العكرة والذين يُحاولون إستغنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتَّع به . مظهرك اللائق وما تشعر به من التألّق يزيدان جاذبيّتك ويمنحانك فرصة للتعرّف بشخص قادم من سفر بعيد. قد تُعاود الإتّصال بهذا الشخص فتربطك به علاقة يُكتب لها التطوّر وتكون سبباً لتنتقل بدورك إلى الخارج إذا كنت قابلاً لذلك.

برج العذراء

إن إقترابك من المسؤولين ومُستواك اللائق في التَعامُل مع أصحاب العمل والزملاء هو بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح أمامك المجال لطلب ترقية أو زيادة راتب تشعر أنك تستحقّها. إذا كنت مُرتبطاً، تكون مُحاطاً في هذه الفترة بأشخاص يفهمونك ويستطيعون مُساعدتك عند الحاجة . بالتحديد فإن الشريك سيرفع عنك أعباء ثقيلة في الأوقات الحرجة، فَتُقدِّر له هذا الموقف وتُقابله بحنان وعطف.

برج الميزان

هناك وضعيّة فلكيّة جيّدة تُساهِمْ في تسهيل كل ما له علاقة بالحركة والسفر. نلفت نظر هؤلاء المواليد إلى ضرورة التنبّه لمشكلة المصاريف التي تفوق المداخيل وإعتماد ميزانيّة تُجنّبهم الوقوع في أزمة أو عِبء مالي هُمْ بغنى عنه . من ناحية أخرى تُواجِهْ يا صديقي مواقف مُعقّدة مع الشركاء لها علاقة بحسابات ماليّة مُشتركة. إستفد من الوضع الفلكي المُلائم للعواطف وتَقرَّب من الحبيب. البعض قد يتعرّفون إلى شخص قادم من سفر أو إلى شخص يُؤثّر فيهم موجود خارج البلاد من خلال سفرة يقومون بها .

برج العقرب

الوضعيّة الفلكيّة تُساهِمْ في دفع رجال الأعمال إلى السعي لتعزيز العوامل الضروريّة من أجل إنجاز مشاريعهم. تتعزّز الإتّصالات واللقاءات مع شركاء أو عملاء لك في الخارج وتَعقُد صفقات تكون لصالح التجّار من مواليد العقرب أو العاملين في ميادين الإستيراد والتصدير. عاطفيّاً ، الماضي قد يعود في هذه الفترة ومعه ذكريات، من الأفضل لك وللحبيب أن تمرّوا عليها مرور الكرام من دون الوقوع في فخ " نبش الدفاتر القديمة" والعِتاب واللوم.

برج القوس

لا تتخلّى عن حماستك أمام مشاكلك . إعمل على تحقيق الإنفتاح الفكري للوصول إلى أهدافك. لا تفقد الصبر وخُذْ الوقت الكافي . تنتظرك فرص واعدة للقاءات مُثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي. إستعمل أوراقك بذكاء وحِنكة ولا ترفض الدعوات التي يُوجّهها لك المعارف والأصدقاء. إذا كنت مُرتبطاً، تتمتّع في هذه الفترة بكل ما تتمنّاه من مظاهر المحبّة والإنجذاب من قبل الشريك. لا تتردّد في الإستسلام لهذا الفيض العاطفي.

برج الجدي

تحت تأثير المريخ يزداد إحتمال قيام "الجدي" بتصرّفات مُتسرّعة حيال الزملاء في مجال العمل من شأنها أن تنعكس عليه سلباً. لا تُبعثر صديقي فرصك بالنجاح . كُنْ أكثر عقلانيّة ولا تنسَ أن التواضُع هو رأس الفضائل. حظّك مع العاطفة جيّد هذا الأسبوع مهما كان وضعك. فرص إيجابيّة عديدة تسمح لك بالتقرّب من الحبيب. البعض من مواليد الجدي سوف يكونون خير مُعين لشخص قريب يطلب مُساعدَتِهم.

برج الدلو

تنتظرك فرص للقاءات مُثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي . إستعمل أوراقك بذكاء وحِنكة ولا تُقلّل من أهميّة مُنافسيك . لا تتّخذ قرارات مُتسرّعة على الصعيد العاطفي وأترك الوقت يوضح لك الرؤية . أنت تُعاني من الهواجس والوساوس في هذه الفترة ، وقد تشعر بعوارض لا أساس طبّي لها . البعض يشعرون بخوف نفسي كلما قاموا بزيارة مريض وهذا يُضيّع عليهم الإحساس الرائع بالصِحّة والعافية والهناء.

برج الحوت

تشغل بالك هذا الأسبوع العلاقات في العمل أو في المجتمع حيث تكون محور إنشغالك . تسعى إلى التفوّق وإلى إبراز إمكانيّاتك في ما تقوم به مُرتِكزاً على تقدير الآخرين بجهودك . تتطلّع إلى مركز أعلى أو إلى تنويه أو مُكافأة ولكن وجود أشخاص حسودين في محيطك المهني يُعكّر عليك جوّ العمل ويدفعك إلى الإنفعال أحيانا. عاطفيّاً ، تشعر بسعادة كبيرة في هذه الفترة وتنعم بعاطفة قويّة تغمرك وتُنسّيك تعب الأيام الماضية.