برجك ليوم الثلاثاء 20 نوفمبر

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018:

الحمل: ايتها المولودة الحمل، اذا كنت غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل يركز كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء او الشركاء في العمل. فمنهم من يحسدك لان ليس بامكانهم ان يعطوا بقدر عطائك. في الحب انت متجاوب وسلس وايجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط واعمد الى طلب الاسترخاء والانفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة لتستعيد هدوءك ونشاطك. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت بصدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية. لا تغامر ايضا في العلاقات العاطفية حتى لا تخسر في الجهتين.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء اكانت مادية او مهنية او اجتماعية وستعرف كيف تردّ الجميل في الوقت المناسب. حافظ على صحتك وانتبه من تقلبات الطقس.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرّغ للامور والواجبات البيتية وشؤون الاولاد. اما اذا كنت عازباً فالحبيب ينتظر منك ان تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء يوم العطلة مع من يشاركك الميول والهوايات. قراءة كتاب قيم افضل لك من اضاعة الوقت على العاب الانترنت. عليك بتنظيم وقتك ايضا وتنظيم اعمالك المقبلة.

العقرب: حظك اليوم جيد وانت تخصص اوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الاسبوع المقبل بتنظيم وايجابية. في الحب انت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك العاطفي او الزوج. اصحاب المهن الحرة وخاصة العمال يشعرون باقتراب الرزقة.

القوس: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك. فقد يكون التريث والانتظار افضل لك. في الحبانت مخلص وتتمكن من توزيع اهتماماتك على عدة جهات. في العمل انت حماسي ومندفع ونظامي على السواء مما يجعلك تصل الى النجاح اسرع.

الجدي: انت محتار ومتردد في اختيار القرارات المناسبة مع انك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في اخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها لاحقاً.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك متفائل في كل شيء: عملك، الحياة الاجتماعية، وكذلك المال والاعمال. الصحة جيدة اليوم وكذلك نشاطك في اوجه فكريا وروحيا.

الحوت: انت غير فوضوي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر الى الامور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب انت اناني ومتملّك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكّر بالانكفاء والوحدة.