اهم توقعات الابراج المائية في شهر نوفمبر 2018

لكوكبي الشمس ومركور تأثير كبير على مواليد الأبراج المائية، أي السرطان، العقرب والحوت، لشهر نوفمبر 2018. لنكتشف ما هي أهم توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب للأبراج المائية في شهر نوفمبر.

برج السرطان

مع الشمس ومركور في برج العقرب الذي هو برج صديق لك، ستعرف ماذا تريد بالضبط وكيف تحصل عليه. في العمل والصفقات والمال ستملك حجَجا مُقنِعة للغاية. من ناحية القلب، الأمور لن تكون بهذه السهولة، فبدءاً من 13 من الشهر كوكب فينوس لن يعود مُفيداً لك وسيقف سوء التَفاهُم لك بالمرصاد. سَتُصادف بعض المُشكلات المُتعلّقة بشاب يدرس، فحاوِلْ أن تجد الحلول المُناسِبة لمشكلته. سيزورك أشخاص من الريف أو تأتيك أخبار سارّة تُنعش قلبك.

برج العقرب

الشمس ومركور في برجك، هذه علامة جيّدة لنجاحك ونشاطك في العمل والصفقات . لكن بعد 10 من الشهر إنتبه من العصبيّة التي لها علاقة بالعائلة أو مركز السكن والعمل وذلك بسبب تأثير المريخ الذي سيكون مُتعارضاً في برج الدلو. مهنيّاً ، حذار الإنسياق في نزاع مع الشركاء وكُنْ مرناً. هناك قبول، تفاؤل وإمكانيّة إتّخاذ قرارات جيّدة . للبعض ، إمكانيّة حصول إتّصالات شخصيّة متينة على الصعيد المهني والعاطفي.

برج الحوت

مع الشمس في العقرب، وحتى 13 منه مركور في العقرب الذي هو برج صديق لك، ستنطلق بقوّة في عملك مع قواعد صلبة ومشاريع تتوضّح أكثر. من ناحية القلب، المناخ يكون مُضطرباً حتى 12 منه بسبب وجود فينوس في القوس الذي هو برج غير صديق لك. من 13 وحتى آخر الشهر، الوضع يرتاح في المجال العاطفي عندما يدخل فينوس كوكب الحُبّ إلى الجدي . المرأة الحوت تُركّز على حياتها البيتيّة وعلاقتها مع الشريك الزوجي.