الابراج التي تناسب برج العقرب في الصداقة

الصداقة عنصر مهمّ لمولود برج العقرب، فهو يحرص على إنتقاء اصدقاء مخلصين وأوفياء، فلا يهتمّ بكمية المحيطين به بل بنوعيتهم فيقيم معهم علاقات صداقة لا تنتهي.

مولود برج العقرب، صريح فيقول الحقيقة كما هي، كما أن على أصدقائه أن يعوا أنه لن يكذب يوماً عليهم، فهو صديق إلى الأبد يستطيع أن يجعلك تضحك حتى ولو كنت حزيناً، هو عميق التفكير أيضاً ويساعدك على حلّ مشاكلك.

ما هي الأبراج التي تناسب برج العقرب في الصداقة؟

أكثر الأبراج تناسباً مع العقرب في الصداقة هم مواليد السرطان، العذراء، الجدي، والحوت، فهم يتشابهون في مواصفاتهم وشخصيتهم.

برج العقرب مع برج السرطان: العلاقة جيّدة بينهما، خصوصاً عندما يمرّ بعض الوقت على تعارفهما. فمواليد السرطان يحبون الاستقرار وبناء عائلة كما انهم مخلصون للشريك ما يريح مولود العقرب. علاقتهما ناجحة إن كانت علاقة صداقة او حبّ وتستمر الى الابد.

برج العقرب مع برج العذراء: العلاقة قوية وكل طرف يكمّل الاخر، وهما يشكّلان افضل الاصدقاء والاحباء. فمولود العقرب مقلّ بالكلام لذا يتحوّل الى مستمع جيد كما يجد في مواليد العذراء عقلا عمليا ونافذا وذكيا ويهتم بأدق التفاصيل.

برج العقرب مع برج الجدي: العلاقة ممتازة، فمواليد العقرب يثقون بسهولة بمواليد الجدي بسبب قدرة الأخير على احتواء شكوكه وظنونه، كما يتمكّن من ارضائه بالشكل الذي يناسبه. رغبات مواليد العقرب اغلبها حسية وكذلك مواليد الجدي.

برج العقرب مع برج الحوت: علاقة جيدة لان مولود العقرب سيكتشف ان مولود برج الحوت يخلص تماما لمن يحب ويقبل به دون غيره وهذا يرضي غرور العقرب الى حد كبير.