توقّعات الأبراج لشهر نوفمبر 2018

ماذا يخبئ لك شهر نوفمبر من مفاجآت على صعيد المهنة والصحة والعاطفة، كل هذا سنكتشفه مع توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر نوفمبر 2018:

برج الحمل

بفضل تَعاوُن فينوس ومركور اللذين سيلتقيان في وقت لاحق في برج القوس الذي هو برج صديق لك، الصداقة والحُبّ سَتُؤمّن لك أفراحاً هامّة. للبعض قصة حُبّ ستولد وستنمو وتتعمّق. دعم آخر يأتيك من كوكب المريخ إبتداء من 10 من الشهر والذي سيدعمك في مشروع شخصي طويل الأمد. لكن ينبغي عليك أن تتّخذ إجراءات إحتياطيّة إذا كنت تُريد أن تُحقّق أهدافك الطويلة الأمد. الرزقة مؤمّنة ولا خطر من عدم تأمين السيولة إذا كان لديك مُستحقات.

برج الثور

 كوكبا فينوس وساتورن يعملان معاً في القطاع المالي وهما يضبطان حساباتك بدقّة بالغة. في ما يتعلّق بالعلاقات مع الآخرين فإن تعارُض الشمس مع مركور من أول الشهر وحتى 12 قد يولّد بعض الإحتكاكات. عليك بتدوير الزوايا حتى تهدأ الأمور. عملك يتطلّب أفكاراً واضحة وكثيراً من التنظيم. كُنْ موضوعيّاً في الأمور العاطفيّة. الأطفال يُحققّون لك سعادة كبيرة خاصّة في مجال الدراسة والإنجازات العلميّة أو الفنيّة.

برج الجوزاء

تشعر ببداية رشح أو هبوط في الحيويّة، وهذا مُمكن مع الشمس ومركور التي تمرّ في بيتك الشمسي السادس (بيت الصِحّة). في هذه الحالة، إبقَ في جو التدفئة وعليك بالراحة والإسترخاء. بالنسبة لِلمُرتبطين عاطفيّاً أو للمتزوّجين، الإتّصال لن يكون سهلاً بسبب تعارُض الزهرة مع ساتورن الذي سَيُوجّه صوبك الذبذبات السلبيّة. مهنيّاً، سوف تحصل على مكافأة لقاء جهودك وفضائلك وستعرفَ كيف تتصرّف بلباقة وحِكمة في أمرٍ حسّاس .

برج السرطان

مع الشمس ومركور في برج العقرب الذي هو برج صديق لك، ستعرف ماذا تريد بالضبط وكيف تحصل عليه. في العمل والصفقات والمال ستملك حجَجا مُقنِعة للغاية. من ناحية القلب، الأمور لن تكون بهذه السهولة، فبدءاً من 13 من الشهر كوكب فينوس لن يعود مُفيداً لك وسيقف سوء التَفاهُم لك بالمرصاد. سَتُصادف بعض المُشكلات المُتعلّقة بشاب يدرس، فحاوِلْ أن تجد الحلول المُناسِبة لمشكلته. سيزورك أشخاص من الريف أو تأتيك أخبار سارّة تُنعش قلبك.

برج الأسد

أنتَ تشعر بضعف في حيويّتك، هذا طبيعي فالشمس ومركور وبدءاً من 10 من الشهر المريخ في وضع مُتعارض، هذا مُتعب لك جسديّاً ونفسيّاً. في العمل عليك بتوقّع بعض التباطؤ ومع المقرّبين بعض التَباعُد. لكن الحُبّ بالعكس سيبتسم لك من أول الشهر وحتى 15 لأن فينوس في القوس الذي هو برج صديق لك، هذا مثالي ليجعلك سعيداً. ستكون أكثر رومنسيّة، لكن راقِبْ خطواتك الواقعيّة فالعلاقات التي سبق وأقمتها يُمكنك أن تُعمقّها أكثر.

برج العذراء

فينوس ثم مركور التي تلتقي مع ساتورن في القوس، كل هذا سَيُهاجم حياتك العائليّة. الأهل لا يفهمونك، الأولاد يحتاجون إلى ضبط والمنزل يحتاج إلى بعض الصيانة. حتى تبقى مُركّزاً على نشاطاتك وإهتماماتك العمليّة، إتبع نصائح الشمس في العقرب فهو سَيعِدك بتبادُل منافع ذات أهميّة. لا تتعلّق بالأوهام بخصوص شخص من الجنس الآخر تهتمّ به كثيراً ولا تستعجل الأمور. أحكامك غير دقيقة. إنتبه للإهمال والسهو وراقِبْ صِحّة أحد أولادك إذا كنت مُتزوّجاً.

برج الميزان

من أول الشهر وحتى 12 منه، فينوس في برج القوس سَيُنشّط تبادلاتك مع الغير، من الناحية الإجتماعيّة أو المهنيّة سيكون هناك كثير من الناس حولك. لاحقاً فينوس عند مروره في الجدي سيدير لك ظهره والأمور ستمشي بعكس التيّار وهنا يكون من المُفيد معرفة أصدقاءك الحقيقيّين. كُنْ حذراً وأدرس جيّداً الأشخاص الذين تتعامل معهم وكل العروض التي تُقدَّم اليك. الرجل الميزان سيفتقد وجود العفويّة في علاقته مع الحبيبة أو الزوجة. أما المرأة الميزان فهي أكثر تفهّماً وديبلوماسيّة مع الشريك العاطفي.

برج العقرب

الشمس ومركور في برجك، هذه علامة جيّدة لنجاحك ونشاطك في العمل والصفقات . لكن بعد 10 من الشهر إنتبه من العصبيّة التي لها علاقة بالعائلة أو مركز السكن والعمل وذلك بسبب تأثير المريخ الذي سيكون مُتعارضاً في برج الدلو. مهنيّاً ، حذار الإنسياق في نزاع مع الشركاء وكُنْ مرناً. هناك قبول، تفاؤل وإمكانيّة إتّخاذ قرارات جيّدة . للبعض ، إمكانيّة حصول إتّصالات شخصيّة متينة على الصعيد المهني والعاطفي.

برج القوس

الفلك يدعو إلى التوقّف والإستراحة وهذا ما توحيه الشمس في بيتك الشمسي الثاني عشر (بيت الصِحّة والتفكير) . من ناحية أخرى فينوس ومركور في برجك. هذا له علاقة بالحُبّ واللقاءات مع الأصدقاء. مهنيّاً ، لا تتحمّل مسؤوليّات جديدة وإنتبه للوعود التي تُعطيها. خُذْ بتجربة الآخرين ولا تتردّد ببذل جهود كبيرة في نشاطاتك العمليّة والمهنيّة العامّة. حظّ خاصّ لفتيات العشريّة الأولى والثالثة. حظّ مهني لشباب مواليد شهر ديسمبر.

برج الجدي

الشمس موجودة في برج العقرب ومركور موجود أيضاً من أول الشهر وحتى 12 منه في العقرب وهذا سيكون لصالحك. في المجال المهني، وضعك العامّ سيصير أكثر وضوحاً ممّا يُساعدك على تنظيم نفسك أكثر. بدءاً من 13 فينوس يدخل إلى برج الجدي ويُعطيك خدمات عاطفيّة هامّة تجاه شخص جديد من الجنس الآخر. أفكارك ستكون واضحة وستحوز تقدّماً طيّباً في أعمالك المهنيّة. لمواليد العشرية الثالثة، خُذْ بعين الإعتبار التغيّرات الواجب إتّخاذها فيما حولك.

برج الدلو

الشمس موجودة في العقرب في مُربّع مع برج الدلو، ومركور حتى 12 من الشهر في العقرب سيضع العصي في دواليب تقدّمك. في العمل سَتُواجه بعض العقبات، وفي مجال الحياة الخاصّة فهناك حسابات يجب التكيّف معها قد يكون لها علاقة بمصالح ماديّة أو عقاريّة، تَجنَّب القيام بأعمال طائشة تُعيق عملك . المرأة الدلو تُحقّق نجاحاً إجتماعيّاً وتبرز في مُحيطها الإجتماعي والعائلي والمهني.

برج الحوت

مع الشمس في العقرب، وحتى 13 منه مركور في العقرب الذي هو برج صديق لك، ستنطلق بقوّة في عملك مع قواعد صلبة ومشاريع تتوضّح أكثر. من ناحية القلب، المناخ يكون مُضطرباً حتى 12 منه بسبب وجود فينوس في القوس الذي هو برج غير صديق لك. من 13 وحتى آخر الشهر، الوضع يرتاح في المجال العاطفي عندما يدخل فينوس كوكب الحُبّ إلى الجدي . المرأة الحوت تُركّز على حياتها البيتيّة وعلاقتها مع الشريك الزوجي.