برجك ليوم السبت 3 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 3 نوفمبر 2018:

الحمل: المريّخ شفيع برجك سيُسرّع مشاريعك وستتعرّف على أشخاص مهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. علاقتك مع الحيبب متوازنة وثابتة ولا تشوبها أيّة عراقيل أو صعوبات.

الثور: أيّتها الفتاة الثور، لا تديري أذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفيّ. في العمل مولود الثور يبدو مُتسرّعاً في قراراته ممّا قد يوقعه في الخطأ.

الجوزاء: الشمس ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة: حضِّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. في العمل، تمسَّك بثقتك بنفسك. لا تُؤجّل عمل اليوم إلى الغد فكل يوم له حظّه الخاصّ.

السرطان: إجتماعيّاً، إعرف كيف تُعبّر عمّا يُضايقك وحاوِل ترتيب الأمور مُجدّداً. تصرَّف بتركيز وفعاليّة حتّى لا تضيع بالتفاصيل السطحيّة وتنسى الأساس. اليوم كلامك قليل، والحبيب ينتظر منك أن تُعبّر له بوضوح ما تشعر تجاهه.

الاسد: أعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. التأثيرات الإيجابيّة للزهرة ستُعوّض لك إجتماعيّاً وعاطفيّاً هذا التباطؤ. إذا كانت أعمالك ضروريّة فلا تكن كسولاً وبارداً.

العذراء: كوكب الزهرة سيجعلك تبحث عن الحُب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لصحّة جيّدة ومستقرّة.

الميزان: الفتاة الميزان ترى نفسها جذّابة تحت تأثير كوكب الزهرة وتستعدّ لإيقاع الجنس الآخر في شباكها. المولود الميزان محظوظ اليوم في مهنته وهواياته وعواطفه.

العقرب: المشاريع المهنيّة ستأخذ كل إهتماماتك خاصّة أن كوكب مركور سيُقوّي فعاليّة إنتاجك المهني والعملي. عاطفيّاً كوكب الزهرة يُحضّر لك أوقاتاً حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجآت السارّة فكُنْ مستعدّاً للإستفادة منها وعيش لحظات سعيدة لا ينساها الشريك العاطفي أو الزوجي وحتّى الأولاد.

القوس: أنت اليوم خائف على صحّتك. لا داعي للوسواس والسرساب. إتّقِ فقط لفحات الهواء عند الصعود إلى الجبل. علاقتك مع الشريك العاطفي عاديّة. إنتبه من التكرار. في العمل أنت مُيسَّر اليوم ومتفائل.

الجدي: عندك نشاط وإندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحّتك الجسديّة والنفسيّة شرك ألّا تتعدّى حدود طاقتك. مولودة الجدي تجد رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل أو في شراء قطعة أثاث جديدة. يومك مليء بالتجدّد والمفاجآت السارّة.

الدلو: الشمس في وضع فلكي غير مناسب لبرجك تُنبئ بمناخ سيّئ مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي، الحُبّ سيُعوّض عليك متاعب المهنة ومشاغلها.

الحوت: تأثير فينوس عليك سيضع بدربك أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لتمنّياتك. مولود الحوت يجد نفسه عُرضة في أحيان كثيرة للمواجهة مع فريق عمله وعليه تجنّب أي إحتكاك مُحتمل واستبداله بالليونة والديبلوماسيّة والتأنّي والحذر.

مولود اليوم:

مولود 3 نوفمبر الذي ينتمل أصلاً إلى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والشهرة والظهور والطلّة الاجتماعية ومحبّة الناس كما يجعله صاحب أفكار مميّزة ومؤثّر في الغير. في الحب هو صعب ولا يؤمن بالأخلاص لشريك واحد.

مولود 3/11/2018 هو طفل مميّز في شكله وهندامه ومظهره وطريقة كلامه وهو يمتاز عن رفاقه بحبّه للظهور ولفت الإنتباه ويختار عندما يكبر مهنة تساعده على الظهور في المجتمع.