برج العقرب في 2018

إطمئن يا مولود برج العقرب لأن الكواكب تحميك وترعاك وتحمل اليك كوكب الحظ جوبيتر حتى اواخر السنة فتبتسم الاقدار وتطلق عملاً جديداً. وبحسب توقعات عالمة الفلك ماغي فرح تتحرر من سلطة او ضغط. الّا ان اورانوس الآتي الى الثور يطرح تحديات ويتطلّب ليونة وتنازلات من قبلك حتى فصل الخريف.

تحقق ارباحاً مالية وتغييراً في مجال عملك وقد تشغل مركزاً. حاذر من نزاعات في نوفمبر.

عاطفياً تتمتع بكاريزما وشعبية كبيرة وتكون الارتباطات غنية. لكن لا يخلو الامر من صعوبات واحتمال حدوث قطيعة للبعض. الاحداث الشخصية مشوّقة جداً هذا العام.

أما وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب، فيشير الى أن مولود العقرب مدعوم بوجود كوكب الحظ جوبيتر من أول السنة حتى 8 نوفمبر في برجه وهو يُعطيه القدرة على السفر والتطوّر والتوسّع في أعماله وإيجاد أبواب رزق جديدة وشركاء جُدُد يؤّمنون له التمويل الذي يحتاجه.

للعازبين، نبتون الموجود في البيت الخامس (بيت اللقاءات) يدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد، وجوبيتر حتى 8 نوفمبر يدعم الإرتباط والزواج. العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة.

2018 مُناسبة للرياضيين من برج العقرب. إنتبه من الإفراط في الأكل والسهر وعليك بممارسة الرياضة والمشي خاصّةً في الطبيعة وتنشّق الهواء النظيف لأن التلوّث لا يُناسبك أيها العقرب أبداً.