برجك ليوم السبت 27 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 27 أكتوبر 2018:

الحمل: تتاح لك سيدتي في هذه الفترة التفكير بجدية بالمشاكل التي ترعقل مسيرة حياتك على أكثر من صعيد. الحوار مع المحيط المعني بالأمر يساعدك أيها الحمل ازالة سوء التفاهم والتوتر الحاصل منذ فترة.

الثور: لا تهمل أي عارض أو ألم تشعر به راجع الطبيب المختص وراقب بشكل خاص ضغط الدم اذا كنت تعاني من الضغط النفسي والتوتر. في الحب عليك بالتفيش على مواقف الاستقرار في العلاقة وتجنب مواطن التباعد والجفاء.

الجوزاء: البعض منك لا يستطيع أن يتخلص من هواجسه بسهولة خصوصاً فيمواجهة التعب الصحي الذي يعاني منه أحد المقربين. في العمل، الفرص تتعوالى وكذلك في الحب فلا تهملها وتابع جهودك ومساعيك القريبة.

السرطان: لا تسمحي سيدتي للفوضى أن تتسرّب الى عواطفك، أنت بحاجة في هذه الفترة الى تمييز الأصدقاء الحقيقيين من حولك كي لا تصابي بخيبة أمل. حاول أن تكون أكثر تكتماً في حياتك الخاصة.

الاسد: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر من دون الاستفادة منها، لن تفتقر الى الأفكار لكن يجب أن تحسن تقدير القوى والوسائل التي تملكها. عاطفياً، لا تكن متردداً فالفرصة قد لا تتكرر قريباً.

العذراء: لا تقم بأي عمل يمكن أن يلومك شريك حياتك عليه خصوصاً إن كان عقلك يؤكد لك أن شكوك وهمية. أقصد الطبيعة، مارس الرياضة وخصوصاً المشى والهرولة، فهذا يجعلك نشيطاً عندما تذهب الى عملك وقضاء حاجاتك.

الميزان: يبعث كوكب عطارد موجة سلبية تزيد من عصبيتك وتثير توترك لأسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً. من ناحية القلب، الوضع أفضل لأن كوكب الزهرة يدعمك في كل محاولاتك وجهودك لتثبيت وضعك العاطفي والعلائقي والاجتماعي.

العقرب: تنفعل، تثور، تتمرد، وتندفع في مواجهة من يعارضك في الرأي. حدث عاطفي مثير ينتظرك اليوم قد يكون بالنسبة للبعض هاماً خاصةً فتيات العشرية الثانية والثالثة.

القوس: يمكن القول أنك مليء بالطاقة والنشاط والحيوية بالاضافة الى دفع من الطموح يجعلك تشعر أنك قادر أن تطال كل ما تتمناه وأيضاً في المجال العاطفي كل ما تسعى الى تحقيقه من أمنيات ورغبات وشهوات.

الجدي: على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرعة الى تراجع في العلاقات مع الزملاء أو حتى في بعض الحالات الى فصل من العمل. قد تلتقي عاطفياً بشخص قادم من بعيد سوف يطبع حياتك ببصمة مميزة وجديدة. الفتاة الجدي متكتمة اليوم ولا تعبّر عن شيء جديد.

الدلو: عندما تعلم يا عزيز أن خروجك عن السيطرة على انفعالاتك يعود الى نفحة فلكية معاكسة قد يساعدك هذا على مقاومة هذا التيار. في الحب أنت متطلب ولجوج أيضاً ما يزعج ويحرج الشريك.

الحوت: تجنّب التسلّط أو المواقف المتشنجة ومحاولة تصحيح مسار العلاقات التي لا بد منها داخل اطار العمل. عاطفياً، تشعر برغبة في الاستقرار العاطفي وتقضي أوقاتاً برفقة الأحباء والأصدقاء. الأزواج يقضون أيضاً لحظات حلوة من التجانس والتقارب والمرح واللعب.

مولود اليوم:

مولود 27 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الانفعال والحماس والاندفاع لتحقيق أي فكرة أو طموح أو فكرة تدور في رأسه. هو جريء ولا يخاف المغامرة. لكن أحياناً هو متسرّع مما يجعله يقع في أخطاء يندم عليها لاحقاً. في الحب هو سلطوي وأناني.

مولود 2018/10/27 هو طفل جريء منذ صغره، يهوى المواد العلمية أكثر من المواد الأدبية لأنها تلامس الواقع أكثر وهو قد يختار الهندسة والتكنولوجيا مهنة له عندما يكبر.