برجك ليوم الأربعاء 10 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018:

الحمل: ستكون صريحاً وغير ديبلوماسي مع الناس وهذا ما قد يزعجهم ويضطرون ان يتصرفوا معك بنفس الطريقة وهذا لن يفيدك مهنياً او إجتماعياً أو عاطفياً. تابع مسيرتك دون إبطاء أو تردد.

الثور: من يعمل في مجال مهني حرّ لن يتمكن اليوم من الانطلاق بالطريقة التي يتمناها، فلا الظروف ستتجاوب معه ولا الأشخاص الذين يتعامل معهم سيكونون ايجابيين.  

الجوزاء: أحداث معينة تتطلب مشاركة عدة أشخاص في اتخاذ القرار المناسب لمواجهتها وهذا أنسب لك ولو لم يكن هذا الأمر يرضيك. في الحب، أنت سلبي اليوم والنتائج كذلك.

السرطان: مشاكل الصحة ستتراكم وعليك بوضع برنامج لمواجهة المشكلات الصحية الأهم قبل الغرق في التفاصيل. كن متفائلاً اليوم وصبوراً فأمورك العامة ستمشي بانتظام.

الاسد: إستفد من الشباب والمعاونين الجدد، فبالرغم من قلة خبرتهم سيمدونك بالأفكار الجديدة. الفتاة الأسد ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها المفضّل.

العذراء: نهار مناسب للحب، وقد تشعر بالغرام من النظرة الاولى. في العمل، انت منظّم وتركّز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

الميزان: العائلة تأخذ إهتماماً كبيراً منك هذا اليوم لانك تشعر بالحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. نظم نفسك قبل فوات الاوان.

العقرب: في العمل، انت نشيط وفي الحب انت عادل. صحياً، انت نشيط وتهوى ممارسة الرياضة بجميع أنواعها.

القوس: لا تتدخل في شؤون الغير واترك كل واحد منهم يحلّ مشاكله بنفسه. صحياً، بعض التعب وارد بسبب تعارض بعض الكواكب مع شفيعك جوبيتر. لا تتعب نفسك بالتفاصيل.

الجدي: يمكنك في هذا اليوم القيام بمبادرات في عدة مجالات، سواء كانت مهنية أو عاطفية أو اجتماعية. النتائج ستكون لمصلحتك فلا تتردد. تابع جهودك فتصل عاجلاً ام اجلاً.

الدلو: الرياضة تناسبك اليوم لانها ستحرّك لديك ما كان جامداً ويحتاج الى تحريك. تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات لذا حاول ان تستفيد من اتصال ما زلت تؤجله حتى اليوم.

الحوت: مزاجك اليوم سيء وسينعكس على جو العائلة ورفاقك في العمل، هذا عائد الى تأثير غريب من كوكب بلوتون الذي يدفعك الى السرعة في الفعل.

مولود اليوم:

مولود 10 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتميّز بالصراحة والوفاء والاخلاص للناس وخاصة من يربح الجميل ويقدّر الأعمال الصالحة. منظّم ويكره الفوضى بالرغم من مزاجيته الخاصة والتي تميّزه عن الاخرين. الفتاة تكون جذابة وانيقة وتعتني بهندامها ونظافتها.

مولود 10/10/2018 هو طفل واضح وصريح تظهر حالته النفسية بسرعة على وجهه وطريقة سلوكه، مستقلّ منذ صغره ولا يحب الاتكال على احد في علمه ودروسه.