برجك ليوم السبت 29 سبتمر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 29 سبتمبر 2018:

الحمل: 

يخشى أن تصطدم بمشاكل قد يصوّرها لك فوران طبعك وقلة صبرك وكأنها صعبة الحل. على الصعيد العاطفي، لا اهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

الثور:

تشعر أحياناً وكأنك أسير حلقة مفرغة محاط بأجواء سلبية ومعادية لك خصوصاً عندما يصوّر لك البعض وكأن حقوقك مهددة. المرأة الثور حريصة على زوجها وأولادها اليوم.

الجوزاء:

تتصرف بطريقة استفزازية. الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجع لتخطي الأزمات وكأن حقوقك مهددة وخصوصاً إذا كان الأمر يتعلّق بمفاوضات أو إجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

السرطان:

اذا تعاملت اليوم مع الاخرين حول العقارات او الممتلكات ستشعر ان أمورك ميسرة وان الرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب، انت ملهم ولديك طلاقة في الكلام والشريك العاطفي يقدر لك ذلك.

الاسد:

البعض من مواليد الاسد يمرون بمرحلة حاسمة تؤدي الى احداث تغيير في حياتهم. على صعيد الصداقات والجو العائلي تلمس عطفاً كبيراً تجاهك. صحياً، تحتاج الى مراجعة طبيب لان طاقتك تتراجع منذ ايام عدة.

العذراء:

تلقى الدعم من اصدقائك وكل المساندة في ما تعيشه من قلق او مشكلات. قد تمرّ اليوم بفترة انتقالية متعبة مهنياً وعليك ان تجد الفرص الملائمة وان تسعى وراءها بعناد وصبر. تحل مشاكلك العاطفية ببراعة اليوم.

الميزان:

تبدأ بشائر الحلول بالظهور فتتنفس الصعداء وتكسب ثقة اشخاص يبدون  استعداداً لمساعدتك في ما تنوي الاقدام عليه. مهنياً انت مثابر وجدي وتتخطى الصعوبات بجسارة.

العقرب:

الحظ سيبتسم لك اليوم، استفد منه للحاضر والمستقبل لان الحظ لا يأتي دائماً. الشريك العاطفي يتدخّل في شؤونك الخاصة وكل شاردة وواردة وهذا يزعجك.

القوس:

قد تمر بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتر وهذا عائد الى كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ اجتماعياً.

الجدي:

إذا كنت مرتبطاً، الجو ليس صافياً تماماً بالنسبة لبعض مواليد الجدي. تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وانت تعرف انك المسؤول بإهمالك له وعدم متابعة أخباره.

الدلو:

الوقت يمر وأنت تتبرّم من العمل والخيبة التي تتركها لديك بعض الأحداث التي تعيشها في محيطك العملي. الفتاة الدلو تبدو جذابة.

الحوت:

الصبر أمر مفروغ منه لأنك لا تستطيع في الوقت الحاضر حيال هذا الوضع سوى ان تبحث عن الوسيلة الفضلى التي قد تساعدك على تغيير ما لا يرضيك.

مولود اليوم:

مولود 29 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الهدوء والاتزان والمنطق والقدرة على ضبط انفعالاته ومشاعره. عاطفي وحساس لكنه يعرف كيف يخفي احاسيسه عمن يريد.

مولود 29/9/2018 هو طفل ذكي للغاية وصاحب نخوة وأخلاق منذ صغره. يتأثر بأهله ويتعلّم منهم ما يحتاج من علوم وتربية صالحة.