برجك ليوم الخميس 27 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2018:

الحمل: اعلم إذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت أن اللجوء الى الأدوية او الطعام ليست الوسيلة السليمة لإغراق أو مواجهة القلق. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك.

الثور: عليك ان تعتني بتنظيم أعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقتك الظاهرة  وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلق بك لوحدك. إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الأفضل له. في العمل ايضا استشر معاونيك او اصحاب الاختصاص.

السرطان: إذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي ان تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. مولود السرطان استفد من الفرص المهنية اليوم.

الاسد: أنظر حولك وإعرف كيف يفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. إطرح افكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطك سواء العملي أو الاسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم واحترامهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب، انت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي والاجتماهي والمهني.

الميزان: إذا كنت مرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. اعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والاولاد.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما انت سيدتي، تشعرين بمزاج متقلب يجعلك تتردد في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل انت مثابر على التخطيط والتنظيم.

القوس: يا مولودة القوس أنت لست بعيدة عن السعادة. خصصي وقتاً أكبر للحبيب أو الشريك لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. ايها القوس كن منفتحاً اجتماعياً واظهر مواهبك في اقناع الاخرين والتأثير عليهم.

الجدي: يوم مناسب لرجال الاعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفيا، الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء. كن حيادياً في هذه الحالة وابتعد عم المواجهة والتحدي.

الدلو: ادرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب، انت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم.

الحوت: إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر إقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك وودواً. لاصحاب الاعمال الحرة، الظروف مؤاتية للاستثمارات.

مولود اليوم:

مولود 27 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الثقة بالنفس عند مقابلة الناس لأنه يملك البراعة في الكلام والتعبير والقبول وقوة الاقناع. ينجح في الأعمال الادارية والتجارية وكل المهن التي فيها اختلاط بالناس.

مولود 27/9/2018 هو طفل مجتهد في العلم ويحفظ دروسه جيداً وينظم وقته بين الدرس واللعب. يعرف كيف يجعل الكبار والصغار هذه الميزة تبقى معه حين تكبر.