برجك ليوم الأربعاء 26 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018:

الحمل: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك وعليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها بهدوء. أيها الحمل أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: كن ديبلوماسياً في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لأن هذا يسهّل حياتك ويفتح لك ابواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبحث عن العلاقات العاطفية المتزنة.

الجوزاء: إذا كنت تود إجتذاب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة إنتباهه ولأسره. إنتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

السرطان: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية والإجتماعية.

الاسد: إنتبه من مضاعفات أي خطأ في عملك أو خطواتك المهنية والمالية. عاطفياً سيكون من الصعب التخلّص من أي خطأ ترتكبه مع الشريك.

العذراء: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الاخرين. لا تحمّل اصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت إستشرتهم سابقاً.

الميزان: لا تبالغ في لوم نفسك والاخرين فكل منا يتعلّم من تجاربه. البعض من مواليد الميزان يعيشون حالة حب في السرّ لن يبوحوا به قبل فترة. كن حذراً اثناء توقيع العقود والإتفاقات واستشر اصحاب الخبرة.

العقرب: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة، يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به ستكون أكثر أهلية وإنفتاحاً للإنطلاق في مسيرة فكرية وروحية. الحب هو ملجأ أمين لك تهرب اليه عند الحاجة.

القوس: اي موقف تتخذه اليوم سينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطورك في كل ميادين حياتك فتغدو اكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الإنطلاق في مشاريع عاطفية جديدة.

الجدي: تبدو اليوم متواضعاً وتعمل بكد. تكرم رؤساؤك في العمل وبفضل الحظ تستطيع ان تتقدم بماعيتهم. في الحب، انت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة الجدي من مواليد ديسمبر.

الدلو: تتوصل إلى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل ستتعلم كيف تنمي الأمل والتفكير الإيجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب قبل أن تستفحل.

الحوت: إذا كنت مثابراً هذا سيجعل تطورك أكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور في المجتمع وأن تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترم بين الكبار والصغار. إذا إعمل على تطوير شخصيتك ونجوميتك وقوة تأثيرك على الناس من الجنسين.

مولود اليوم:

مولود 26 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه العاطفة والجاذبية وحب الناس والمجتمع والقدرة على الإنسجام مع الغير بسهولة وطواعية. مزاجي ومتقلب وحالته النفسية تنعكس بسرعة على وجهه.

مولود 26/9/2018 هو طفل موهوب في عدة مجالات أهمها الأداب واللغات والفنون وهو متكيف مع الناس. مجتهد في دروسه ومقدّر له ان يصل الى مراتب عالية في حياته.