برجك ليوم الجمعة 21 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018:

 

الحمل: قد تمر بظروف عصبية تضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكن سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام إلى جو البيت. في العمل، أنت نظامي ومواظب ورصين.

الثور: أنت سيدتي في هذه الفترة حافلة باللقاءات التي تسر قلبك. إذا كنت متزوجة فان ثقتك بالشريك تدفعك إلى التجاوب مع توقعاته. الرجل الثور ثابت في آرائه.

الجوزاء: أنت أمام تحد خصوصا على الصعيد المالي، تواجهك المتطلبات من جهات عديدة فواتير ومستحقات مالية. في الحب وضعك أفضل.

السرطان: تبلغ المصاريف حداً مبالغا فيه وهذا ما يتوجب منك أن تعمل على مراجعة حساباتك وضبط ميزانيتك. تبرع اليوم بالتواصل. عاطفيا الفتاة السرطان ترتاح مع شريكها.

الأسد: أحيانا تصور الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع. اجعل قدميك على الأرض. من المتوقع أن تعزز علاقة عاطفية قائمة على المراسلة.

العذراء: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي أو من استرداد دين قديم. البعض سيجدون الحبيب راغبا بالتقرب منهم أكثر وأكثر خاصة مواليد شهر أغسطس.

الميزان: تجنب في هذه الفترة اقتراض المال. إذا كنت مرتبطاً، لا تدع الروتين يتسرب إلى حياتك العاطفية وإلا ستكون المشاكل بانتظارك في أمكنة وأوقات لا تنتظرها.

العقرب: حاول ألا ترهق أعصابك. انظر إلى الأمور بمنظار التفاؤل بعيدا عن التوتر. يمكنك أن تعبّر عن حنانك وإحساسك بكلمات بسيطة كي تعيد السحر إلى علاقتك مع الشريك.

القوس: إذا كان لا بد من المبادرة لتحسين العلاقة العاطفية فلا ضرر في أن تكون المبادر. أما أنت سيدتي فبعض الإحداث تعاكس عاطفتك وقد يصدمك عدم إخلاص الشريك.

الجدي: احذر تدخل الثرثارين والغيورين في شؤونك العاطفية لأنهم ينجحون في تعكيرها. تجنب حرق طاقتك دون إنتاج ايجابي وفاعل.

الدلو: اجعل الشريك العاطفي يدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكن العادات البسيطة هي التي تقوم عليها السعادة أو شقاء الحياة اليومية. ابحث عن الاهتمامات العملية المناسبة ولا تضيع في اهتمامات غير واقعية.

الحوت: النجاح من أهم الهموم التي تطغى على حياتك. ذكاؤك وفكرك العملي سيوحيان إليك بالطريقة اللازم إتباعها لكن يجب أن تعرف كيف تتكتم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضع التنفيذ الفعلي.

مولود اليوم:

مولود 21 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الانفتاح والطواعية الفكرية والنفسية وسهولة الاتصال مع الناس من الجنسين. لا يتميز بالخجل لكنه حريص على ألا يترك ممسك عليه أثناء تعبيره عن إعجابه.

مولود 21/9/2018 هو طفل بارع في كل شيء، حريص على الحفاظ على أغراضه الخاصة وعدم التدخل في شؤون الآخرين مثلما هو حريص على ألا يتدخل احد في شؤونه.