برجك ليوم الجمعة 14 سبتمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018:

الحمل: سيريحك ان تعبّر عن مشاكلك وامالك وامنياتك امام صديق تثق به. في العمل كن جدياً وحريصا لئلا يسرق منك احدهم افكارك المهنية الخلاقة فتضيع حقوقك.

الثور: علاقة صداقة تتطور باتجاه الثبات والاستقرار، فحافظ عليها لان الظروف الفلكية قد لا تلائمك لاحقاً. في العمل انت متردد، لا داعي للشك والحذر وعليك بالاقدام.

الجوزاء: ضع امامك اهدافا واضحة ولا تبعثر طاقتط الجسدية والفكرية في عدة اتجاهات لئلا تخسر من رصيدك ونجاحك. في الحب انت مرتاح وثابت اكثر من العمل وتحقق الطموحات القريبة وغير المستندة على حقائق.

السرطان: اذا شعرت بالملل عليك باختيار وسيلة ترفيه مسلية ومفيدة في نفس الوقت. العمل فيه بعض الصعوبة خصوصاً في فترة بعد الظهر.

الاسد: المصاريف ستتراجع والمدخول سيزداد. افكار مهنية جديدة تتلقاها من ذوي الخبرة وهي كفيلة بتحسين وضعك العام شرط ان تتابع اندفاعك دون توقّف او تردد.

العذراء: في العمل التعاون غير متوفّر بينك وبين معاونيك او رؤسائك في العمل والمطلوب المزيد من الديبلوماسية والسلاسة في التعامل. في الحب انت صريح اكثر من اللازم وهذا سيبعد الشريك عنك ويدفعه الى خيارات اخرى.

الميزان: انت حريص على اموالك وتنتبه للمصروف. الطلاب مدعومون اليوم من كوكب عطارد في فترة الامتحانات.

العقرب: اذا كنت عازباً شارك في نشاطات اجتماعية تجمعك بالجنس الاخر. اذا كنت متزوجاً خصص مزيدا من الوقت والاهتمام للشريك فقد يكون بحاجة لذلك.

القوس: لا تخلط بين الخجل وضرورة التصرف باحترام مع من انت بحاجة اليهم مهنياً او اجتماعياً. لا تسمح لاحد بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافع عن نفسك.

الجدي: ترغب اليوم بمشاركة من هم اصغر منك سنا هواياتهم وميولهم. وعليك ان تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الدنيا بحسناتها وسيئاتها. تابع تركيزك الفكري فهو سرّ نجاحك وتألقك في المجتمع.

الدلو: ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة حيث تقطفها في الوقت والمكان المناسبين. في الحب، انت صريح وقاسي القلب ولا تتساهل مع الغلط لكن لا داعي للانتقام.

الحوت: انت اليوم جذاب وتعرف كيف تلتقط اعجاب الاخرين خاصة من الجنس الاخر. في العمل انت على العكس فوضوي وتضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. المرأة الحوت تبحث اليوم عن المشاكل.