الاكلات التي يفضلها الرجل من برج العذراء

لدى مواليد برج العذراء معدة حساسة لذلك يجب أن يكونوا حذرين بشأن الطعام الذي يتناولونه. وبما انه شخص يهتم بغيره اكثر مما يهتم بنفسه فهو من اكثر الابراج التي باستطاعتها اتباع نظام غذائي او دايت والالتزام به من دون ان يغشوا.

اما المشكلة الثانية التي يعاني منها رجل هذا البرج فهي بطء عملية الأيض، لذلك يحتاجون إلى استهلاك الكثير من الخضار والفاكهة لكي تساعدهم على الهضم.

يفضّل مواليد هذا البرج تناول الاسماك الخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها. البعض منهم يفضّلون تناول الوجبات السريعة خارج المنزل، اما البعض الاخر فيفضل تناول لحوم الطير مثل الحمام واليمام والفراخ.

عادة لا يحبّ مولود الجوزاء تناول اللحوم الحمراء وينفر منها احيانا. عدد قليل منهم يفضل تناول الخضراوات بسبب حرصهم على الرشاقة وعدم اكتساب الوزن، فاغلب مواليد برج الجوزاء يراقبون وزنهم وطاقتهم اثناء الحركة والقيام بالعمل.

عندما يدخل مولود هذا البرج الى المطبخ فهو يصنع العجائب، سوف يستخدم كل مواهبه لخلق تفاصيل مذهلة وإعداد طبق ليس فقط لذيذ ولكن يبدو مثاليا أيضاً. ورغم انه يميل الى الاقتصاد في المصروف، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بالطهي - فطعم لا يقاوم أكثر أهمية بالنسبة له من سعر البقالة المستخدمة.

لكنه في المقابل يكره رمي الطعام، لذلك غالبا ما ينجح في مهمة إعداد "شيء من لا شيء" باستخدام كل بقايا الطعام من الثلاجة.

نصيحة لرجل برج العذراء: تناول وجبات خفيفة وصغيرة لتجنب ألم المعدة.