برجك ليوم السبت 25 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 اغسطس 2018:

الحمل: يدخل مولود الحمل اليوم في مرحلة من المتاعب والضغوطات تنعكس على صحته الجسدية والنفسية، لذا ننصح بالراحة. في الحب كن قنوعاً وفي العمل كن مجتهدا.

الثور: تعيش فترة من الرغبة والتقارب مع الحبيب. تلاحظ ان جاذبيتك في تزايد. في العمل انت فوضوي لانك منشغل بالحب والتسلية والترفيه.

الجوزاء: نحذر من وقوع مشاجرة مع الاخرين فانت شديد العصبية في هذه الفترة وتميل الى الثرثرة وفقدان الصبر والديبلوماسية. في الحب، لست هادئا بل صريح الى حد الوقاحة.

السرطان: وجود المريخ في بيت المركز الاجتماعي والسمعة الشخصية يؤثر علاقتك بالزملاء والمسؤولين بشكل سلبيّ. انتبه على علاقته العاطفية من التسرع لانها تؤثر سلبا على نجاح العلاقة.

الاسد: مع وجود الشمس في برج الاسد وكوكب جوبيتر في العقرب، تصل الى الراحة النفسية والصحية وهذا ينسيك ما عانيتهمن مشاكل وازعاجات. الوضع العاطفي مزدهر.

العذراء: افتح صفحة جديدة وانطلق بثقة مجددا نشاطك وعزيمتك. الطلاب تتاح لهم الفرصة لتعويض ما فاتهم من تحصيل باجتياز اختباراتهم بنجاح.

الميزان: تعيش فترة من التقارب مع الحبيب وتعالج المشاكل القديمة التي تبعدك عن الاتزان والراحة. العمل يسير بانتظام وثبات.

العقرب: تفتح صفحة جديدة وتنطلق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي. تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بمهة عالية. في الحب انت صريح فعليك بمراعاة مشاعر الشريك والتكيف مع حاجاته.

القوس: البعض يسعون لاتمام مشروع ارتباط. اذا كنت مرتبطا تتوقف حالتك النفسية على قدرة الشريك على تفهمك واستيعابك وهذا قد لا يكون سهلاً تحقيقه مباشرة.

الجدي: تستفيض حبا وانسجاما مع طيبة الشريك او تنغلق وتتقوقع مع ذاتك لمحاولة تصدي ما يمكن للاخر ان يسببه لك. تهرب من العمل لانك محبط وتشعر بالتعب الجسدي.

الدلو: مشكلتك سيدتي الكبرى في الحب انك لا تدافعين عن نفسك عند الضرورة، انتفضي اذا وطالبي ولا تؤجلي.

الحوت: تحتاج الى تنمية ثقتك بنفسك ومن ناحية القلب ستسمع اعترافا هاما من الشريك تتفاجأ به. الصحة مستقرة لكن عليك ممارسة الرياضة بشكل منتظم.