برجك ليوم الاربعاء 15 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018:

الحمل: انت مرتاح نفسيا وجسديا وتستطيع التقدم في اعمالك وقرراتك بكل ثقة وعزم. في الحب، انت محظوظ اليوم لان شريكك العاطفي يهتم بك.

الثور: لا تكن عديم الثقة بالغير وضع بعض الثقة في من تتعامل معه لان كثرة الشك تبعد عنك العفوية والصراحة. تشعر اليوم ان ثقلاً ازيح عن كاهلك.

الجوزاء: تجد في الصداقة ملاذا لك وهروبا من تحمّل الهموم لوحدك. العمل يسير بانتظام ويومك هادئ ودون مفاجآت غير مستحبة.

السرطان: تشعر ان رؤساءك يطلبون المزيد من الجهد من قبلك وهذا سيزعجك لانك تعمل على قدر طاقتك. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي وعليك بالتريث.

الاسد: تميل اليوم الى الاجواء الروحية وهذه تجربة خاصة قد لا تجد من يشاركك فيها. في العمل انت كسول وترغب بالراحة وفي الحب تنتظر المبادرة من الشريك.

العذراء: ستجد اليوم فرصتك الضالة والتي تنتظرها منذ فترة خصوصا اذا كنت من رجال الاعمال او صاحب مهنة حرة. الفرصة  متاحة ايضاً على الصعيد العاطفي.

الميزان: بعض سوء التفاهم وارد في اجواء العمل لكنك ستعرف كيف تذيب جليد البرود في العلاقة مع الغير. عاطفيا انت ودود ويرتاح الغير لرفقتك.

العقرب: خذ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل الا على الاعجاب. العلاقة طبيعية بين الاحبة، لكن انتبه من تكرار وسائل الترفيه وابحث عن التجدد.

القوس: الرياضة تناسب صحتك النفسية والجسدية وتملأ فراغك. استفد من خبرة الغير في اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات الحرجة. ابحث في الحب علاجا للعصبية والقلق.

الجدي: هذا اليوم مناسب لاصلاح كل الاخطاء الممكنة في حياتك الخاصة والعملية. ابتعد عن التطرف في حياتك فالاعتدال افضل لك.

الدلو: الوقت ليس متأخراً لتعلم تقنيات حديثة في عملك وعليك ان تفكّر بوسائل جديدة لان الغير قد يسبقك. كوكب الزهرة في وضع ملائم لاي علاقة انسانية او عاطفية.

الحوت: سيتفاجأ رؤساؤك بالتقدم الذي تحققه، اذا كنت طالباً فان اهلك سيتفاجأون ايضا برغبتك في العلم. الفتاة الحوت تجهد لتكون بارزة في محيطها ومجتمعها وداخل عائلتها.

مولود اليوم:

مولود 15 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه القوة والمصداقية وروح النبل والاخلاق والتدين. يتأثر بمحيطه لكنه يؤثر ايضا بمحيطه عندما  يصير فاعلاً. يحب العمل والاجتهاد.

مولود 15/8/2018 هو طفل واع وذكي منذ صغره. يحب التعلم وتجربة كل شيء بمفرده. يستقل باكراً عن اهله.