برجك ليوم الخميس 23 اغسطس

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 اغسطس 2018:

الحمل: خبر جديد يصل اليك بالتلفون او عن طريق الانترنت ويفرح قلبك ويحرك مشاريعك المهنية والاجتماعية والعاطفية، كن اذا ايجابيا ومنفتحاً وعفوياً لا تتردد في اتخاذ القرار.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الاخرين لان كوكب عطارد لا يدعمك، هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لان الزهرة يعمل لصالحك. الفتاة الثور تبدو جذابة.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الاخرين بذكائك ومهارتك في الكلام وهذه الميزة تتميز بها اصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين عن المعرفة والثقافة والتجارب الجديدة.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لان جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الاشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والاندفاع لانك اصلا حساس وتتأثر بالغير بسرعة لكن لا تلتفت لحكي الناس.

الاسد: ستكون بعيدا عن الاجواء العائلية والاجتماعية لانك اليوم ستكون مغروراً والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط. تطلّع الى الاجواء المهنية اكثر ولا تتلهى بالقشور خاصة مباهج الدنيا العابرة لانها مؤقتة ولا تعطيك الامان مثل العمل.

العذراء: القمر يمرّ في برجك وبما انه على تقاطع 180 درجة في الحوت كل هذا سيجعل منك عصبيا ومتسرعا في عملك وفي تعاطيك مع الناس. ابحث عن الهدوء في القراءة والتأمل.

الميزان: تشعر بالتعب والملل وعدم الرغبة في العمل. لا مانع ان تأخذ عطلة وترتاح وتبتعد عن الهموم اليومية والواجبات البيتية خصوصا اذا كنت متزوجا ولديك اولاد فعائلتك بحاجة اليك ايضا.

العقرب: هذا يوم من ذهب يستمر تأثيره الايجابي عليك 3 ايام متتالية، افكار ايجابية وقادرة على ان تتحقق. دعم تنتظره منذ زمن وتجاوب من قبل الحبيب وتحصيل مال او حقوق معنوية تقطف ثماره.  

القوس: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء، تصلك اخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والاجتماعي شرط ان تكون جاهزا مستعدا للتجاوب الايجابي معها.

الجدي: تشعر بوطأة التعب وبانزعاج في وضعك الصحي مع تزايد في الام الجسم والظهر. هذه العوارض يبررها وجود 3 كواكب في بيت الصحة. مهنيا الوضع افضل وكذلك عاطفيا واجتماعياً.

الدلو: تتزايد ضغوط العمل عليك، تجد صعوبة في انجاز ما يفترض لك انجازه وهذا ينعكس عليك سلبياً في الاتجاهين النفسي والصحي. ننصحك بالا تؤجل عمل اليوم الى الغد فالحظ لا يتكرر دائما وعلينا باستغلاله بسرعة.

الحوت: البعض من مواليد الحوت قد يكونون بصدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالانسحاب وكن ليناً مع الشريك العاطفي وتجنب الصراحة الزائدة.