الرجيم المناسب للمرأة من برج الأسد

المرأة من برج الاسد تتصف بالمرح وتحب ان تستمتع بكل ما تقوم به، حتى عندما تريد تناول الطعام فهي تدعو الجميع من حولها للانضمام اليها، لانها تحبّ ان تكون محاطة بالعائلة والاصدقاء وان تكون محط اهتمامهم ايضاً.

مولودة هذا البرج الناريّ بحاجة لتناول الكاربوهيدرات التي تمدّها بالطاقة اللازمة لاداء نشاطاتها اليومية، بالاضافة الى البروتين التي تساعدها ايضاً في المحافظة على طاقتها العالية ولحماية قلبها وأنظمتها العصبيّة.

يحافظ فوسفات المغنيسيوم على سيولة الدم وينشط الإنزيمات الهضمية. لذلك فان الأطعمة التي تحتوي على هذا العنصر مهمة جدا بالنسبة لمولودة برج الاسد، مثل منتجات القمح الكامل، اللوز، الجوز، بذور دوار الشمس، التين، الليمون، التفاح، الخوخ، جوز الهند، الأرز، المأكولات البحرية، البنجر، الهليون وصفار البيض.

اما الأطعمة التي تساعد الدورة الدموية ولها خصائص صنع الدم فهي تشمل لحم البقر والضأن، الدواجن، الكبد، الفواكه الطازجة، الخضار، الجبن والحليب كامل الدسم واللبن.

يُنصح مولودة برج الاسد بتناول الأطعمة الغنية بالحديد، مثل السبانخ والزبيب والتمر. كما يمكن أن يساعد الخوخ والكمثرى والبرتقال في تقليل إجهاد القلب.