توقعات الابراج لهذا الاسبوع

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 11 إلى الجمعة 17 أغسطس 2018:  

برج الحمل

يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة للتحقيق. تكون فرص الربح إلى جانبك ومن ضمنها زيادة المداخيل الماديّة، لكن المطلوب منك التركيز العميق بالإضافة إلى الجديّة والصُدق والتصرّف المنطقي في تعاطيك مع الآخرين. كوكب الحُبّ الزهرة يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت اليك الأنظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على إستقطاب المُعجبين من حولك والمهتمّين بالتعامُل معك.

برج الثور

بعض مواليد هذا البرج قد يستفيدون من إنطلاقة جديدة في حياتهم خصوصاً المهنيّة، أو قد يستثمرون طاقاتهم في مشروع أو مؤسّسة طموحة ولا بأس من المُغامرة أحياناً. إنطلق ولكن من دون أن تفقد الإحساس بالواقع. يجب أن تُقاوم نزعتك إلى المصروف وإلى شراء كميّات من الأشياء غير الضروريّة. تملك موارد صحيّة جيّدة ولكن يجب أن تعرف كيف تُحافظ عليها، لذا لا تُقلّل من الوقاية الصحيّة وتوفير الجُهد لأمكنته المُناسِبة.

برج الجوزاء

أنت مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء . يُتعبك وضعك الصِحّي ويثير قلقك حتى ولو أكّد لك الأطبّاء أو المقرّبين أن الأمر لا يتعدّى كونه إرهاقاً عابراً أو إنعكاساً لحالة نفسيّة متأزّمة نتيجة الوضع المهني أو نتيجة مُشكلة شخصيّة تجعلك تنحني تحت وطأة ضغطها. الحلّ قد يكون بسيطاً وفي متناول يدك خصوصاً في بدايته. إلجأ إلى الراحة وخُذْ عُطلة مُبكرة وأقصد مكاناً يسمح لك بالإستجمام. عاطفيّاً، بعض الأخبار الحُلوة سترفع من معنويّاتك الهابطة .

برج السرطان

عصبيّتك وحساسيّتك المُفرَطة في هذه الفترة قد يجعلانك سريع الإنفعال، فحاوِلْ أن لا تَصِلْ بك الأمور إلى حدّ المُواجهة مع الآخرين. قد تفهم عزيزي المصادر المُعزِّزة لمشاكلك إذا عرفت أن الشمس تتعارض مع كواكب أخرى، وهذه النسمة الفلكيّة السلبيّة سوف تزيد من حِدّة الضائقة الماليّة التي قد يتعرّض لها بعض مواليد السرطان، فيما آخرون يُعانون من إنتقاد المجتمع لهم بسبب وضع مُعيّن وخاصّةً في العمل. عاطفيّاً ، الأمور تسير بإنتظام وإيجابيّة وتُعوّض لك الخسائر الماديّة والمعنويّة.

برج الأسد

المريخ يؤثّر سلباً من ناحية السكن وفي العلاقة مع الأهل. ننصحك من ناحية أخرى بأخذ الحيطة والحذر عند التعامُل بالأدوات الحادّة أو النار داخل المنزل.  كوكب المشتري يجعلك تملك القدرة على إبتكار أفكار جديدة ومُفيدة لنجاحك المهني والإجتماعي والعاطفي. إفتح صفحة في علاقتك مع الناس، فَتُقبِل على الحياة بعزيمة وهِمّة أفضل من السابق. صِحيّاً، أنت مُرتاح ونفسيّتك إيجابيّة وتَقِفْ إلى جانب كل من يطلب منك الدعم والمشورة.

برج العذراء

لا تَركُن إلى اليأس أو الضيق والضجر وحارِبْ الأفكار السوداء التي تظهر أحياناً في حياتك. كُنْ واضحاً في علاقتك مع محيطك، إضطلعْ بمسؤوليّاتك تجاهه ولا تُغفِل إمكانيّات التعرّض لبعض الأفخاخ والعراقيل من قبل من يُحيطون بك. في نهاية الأسبوع ، تزداد مكاسبك الماليّة وحاوِلْ أن تضبط ميزانيّتك. بعض الخلافات مُحتَملة مع الشريك العاطفي خاصَةً إذا رفعت سقف مطالبك وشروطك أمام شريك قوّي الشخصيّة.  

برج الميزان

في أكثر من موضوع سوف تجد نفسك في موقع قادراً على فرض آرائك في ما يتعلّق بالتطوّر المُحتَمل لأعمالك. لا تكتفِ بإحتمال واحد وأطلق العنان لمخيّلتك. يجب أن تعرف من ناحية أخرى كيف تتعامل مع تأثير الآخرين على مُختلف المواضيع المطروحة. يُضفي عليك كوكب " الزهرة" مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعاً ما السوء الذي تشعر به أحياناً . تكون مُحاطاً بقوّة عاطفيّة تدعمك وتُخفّف من قلقك وقد يتمّ في هذه الفترة مشروع إرتباط رسمي أو وعد بالخطوبة .

برج العقرب

حاوِلْ أن تخلد للراحة خصوصاً على أثر ما عانيته من إرهاق في هذه الفترة. إغتنم أوقات العُطَل لِتخرُج للتنزّه في أحضان الطبيعة. خّذْ وقتك لتُراقِب الأشياء التي لم يصنعها الإنسان مثل عظمة الجبال ووِسع السماء وجمال البحر. هكذا سوف تُدركُ عظمة الخالق ومعها الهدوء والسكينة التي تربحها من تأمُّل الطبيعة. إذا كنت مُرتبطاً، تبحث عند الشريك عن التفهّم والصبر والعطف خصوصاً وأنك تمرّ بظروف عصيبة تضعك أحياناً في مواقف حَرِجة . أجّل الأعمال والواجبات المتُعِبة للأسبوع المُقبل.

برج القوس

إحذرْ من الإنفعال والعناد خاصّةً إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو المقرّبين منك، فالمُواجهة قد تترك آثاراً سلبيّة. لا تُبالغ في الإنتقاد للغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة إلى الغير مهما كانت ظروفك جيّدة. في منتصف الأسبوع تشعر بضغط في العمل وتُحاول إنجاز ما هو عاجل منه. تَراكُم العمل يخلق جوّاً من المُشاحنات مع المسؤولين أو الشركاء.

برج الجدي

تشعر هذا الأسبوع بإرتياح نفسي وجسدي وأنت تعيش حالة رومنسيّة وعاطفيّة تجعلك مُتفائلاً وقادراً على تَحّمُّل أي ظرف يطرأ عليك، أضِفْ إلى ذلك أن الحظّ يقف إلى جانبك. مُفاجآت عاطفيّة سارّة في إنتظارك هذا الأسبوع وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل . تكون مُتفهّماً لمشاعر الحبيب، مُتلهّفاً للتقرّب منه، حاضراً لوضع وتنفيذ مشاريع تكون فيها برفقته إمّا للتنزّه أو لتمضية أطول وقت مُمكن معاً.  

برج الدلو

في 11 و 12 و 13 من الشهر تشعر بشحنة من التعصيب الذي يزيدك توتّراً ويُساهم في إرتكاب هفوات إن على صعيد العمل أو حتى مع المحيطين بك. من ناحية أخرى تجد نفسك هذا الأسبوع مدعوّاً إلى مُشاطرة أفكارك مع آخرين وإلى التعبير عنها على الملأ. يتعزّز إهتمامك بما يدور حولك ويتركّز على التخلّص من مُشكلة كانت تُعيق إنطلاقتك في ميدان العمل. إتّصالات إجتماعيّة تجعلك تتعرّف على أشخاص يُمكن أن ينشأ معهم إعجاب مُتبادل.

برج الحوت

على صعيد المنزل، تميل في هذه الفترة إلى إدخال تعديلات وتحسينات على ديكور المنزل. في منتصف الأسبوع تتعزّز الشراكة العاطفيّة وتكون هذه فرصة جيّدة لإتمام مشروع إرتباط أو زواج . إذا كنت مُرتبطاً، أنت في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثالي وأب مُحبّ وحنون. هذه الأجواء المُريحة تُساعدك على تخطّي مشاكل العمل وهموم الحياة. الصحّة جيّدة عند جميع المواليد. فتاة الحوت تهوى هذا الأسبوع الركض وتسلّق الجبال.