برجك ليوم الخميس 2 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 2 اغسطس 2018:

الحمل: لا تستمر في علاقات تستنفد طاقتك المعنوية. تحتاج الى بلورة قدرتك على الاستبصار وتحليل الوقائع كي تتعلم كيف تتجنب الوقوع في فخ الاحداث والناس.

الثور: انتبه من الاحكام المتسرعة والتصرّف غير الملائم لتتوصّل الى السلام الداخلي. اذا كنت مرتبطاً، مزاجك القلق هذه الفترة يثير جوا من التشنج مع الشريك.

الجوزاء: تعمل على حل الخلافات في محيطك المهني والعائلي والاجتماعي وعلى استعادة الاستقرار. راجع ميزانيتك كي لا تقع في خسائر مادية غير محسوبة.

السرطان: تراجع المصاريف التي يفاجئك حجمها وتدرك ان المشتريات مبالغ بها. البعض يشعرون انهم منبوذون من قبل الشريك العاطفي وهذا ما يدفعهم الى التطلب بشدة.

الاسد: وجود عطارد في بيت المال يزيد من الحاجة الى المصروف. في وسعك تأجيل بعض المشتريات الى فترة لاحقة. انتبه من الاشخاص الغيورين والافخاخ التي قد تنصب لك.

العذراء: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام امورك يسهلون لك السبل الكفيلة بدفعك الى تحقيق اهدافك. المجال العاطفي يحتاج الى مراجعة وتدقيق.

الميزان: تحاشى الغضب والانفعالية فهذه انفعالات لا تفيد في اي مكان او زمان، بالاضافة الى انعكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب. لبحث في الحب عن حل لمشكلاتك النفسية.

العقرب: الاوضاع الفلكية غير مستحبة على اقامة علاقة جديدة او تعزيز علاقة سابقة قائمة. على صعيد العمل، عليك بالصبر حين ترى ان الامور لا تسير كما ترغب.

القوس: بغية ان تعيش حياة مشعة يجب ان تتجرد من المشكلات الشخصية. الفلك يوقظ داخلك الحماس للتخلص من ميلك الاستسلامي في مواجهة السلبية في حياتك.

الجدي: زحل شفيع برجك سيدعمك في كل ما تقوم به لتغدو اكثر اهلية وانفتاحا وانطلاقا في مسيرتك الروحية والاجتماعية.

الدلو: موقف جديد ستتخذه وسيكون تطورا مهما في حياتك قبل الانطلاق بمشاريعك الجديدة. موقف عاطفي هام تتخذه اليوم.

الحوت: ترغب بالنضال اليوم في حياتك الاجتماعية. اضبط اندفاعاتك وحافظ على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة. لا تكن لجوجاً مع الشريك.