توقعات الأبراج لهذا الاسبوع

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لهذا الاسبوع من السبت 28 يوليو إلى الجمعة 3 أغسطس:

برج الحمل: لست راضياً عن حياتك المهنيّة ولكنك تملك الأفكار المُهمّة التي تُحدِثْ تغييرات هامّة وتخضع لتأثيرات المُحيطين بك. إتّصالاتك بالآخرين تُحقّق لك تقدّماً بارزاً. فِكرك الخلاّق وحماستك يُثيران إعجاب الآخرين . إذا كنت مُرتبطاً عاطفيّاً ، فإن شريكك سوف يستبق مطالبك وتتأثّر بتفهّمه العميق تجاهك. إذا كنت عازباً فوضعك مُناسب لأن حياة الصداقة تَكْفيك وتُشعرك بمشاركة الآخر.

برج الثور: رؤساؤك في العمل ينتظرون منك الدلائل قبل إعطائك الضوء الأخضر للإنطلاق . ديونك السابقة تُزعجك لكنك تضبطها بسرعة. تنتبه لمصاريفك وتُحقّق مُدخّرات جديدة لأنك لن تأمل بإيرادات أخرى. تُنظّم إستعمال وقتك وتُفكّر بإجراء بعض الإقتصاد في المصاريف غير الضروريّة. تَخلَّص من إضاعة الوقت سُدىً. أجواء مُنسجمة في محيط العمل، والبعض قد يلتقي الحُبّ الجيّد في وسط العمل أو الجامعة. المرأة الثور تتفاهم مع زوجها لحلّ كل القضايا العالقة بينهما.

برج الجوزاء: عليك أن تُحقّق إنفتاحاً فكريّاً للوصول إلى أهداف تُحيط بذهنك. لا تفقد صبرك وخُذْ الوقت الكافي. على الصعيد المالي قد تتمكّن من إنهاء ديونك السابقة، وتنطلق من نقطة جديدة أفضل. تَصْرُف طاقتك بالأعمال المهنيّة الناجحة. لا تُرهق قواك لأنك تمرّ بحالة عصبيّة. تَنبَّه لوضعك الصحّي. إحذر قليلاً لأن حماستُك تجعلك تتخطّى الحدود. حافِظْ على قواعد الصحّة والنظافة في حياتك الخاصّة وأثناء تأدية عملك .تُراودك أفكار لتنظيم رحلة سفر قريبة مع الأصدقاء أو العائلة. الوضع العاطفي جامد لأنك لا تُخصّص له الوقت والإهتمام.

برج السرطان: هذا الأسبوع مثالي لإحداث تطوّر جذري في مسار أعمالك ومهنتك بفضل الفرص الجيّدة التي سَتُتاح لك. لا تخَفْ من التغيير والتجديد. تُدير أعمالك بحماسة مُتجدّدة أنت ومُعاونيك أو شركائك. تكون مسروراً بوجود أشخاص مُحبّين لك إلى جانبك، وسيأتيك منهم الدعم المطلوب. علاقاتك العاطفيّة تتميّز هذه الفترة بالإخلاص والوفاء والثبات . تقاطعات فلكيّة مُلائمة سَتُعطيك زيادة في النشاط والرغبة بالعمل والحركة وستكون أفكارك جديدة وتتلاءم مع ظروفك المُستجدّة.

برج الأسد: يُمكنك هذا الأسبوع تحقيق أفكار ومشاريع شغلت عقلك طويلاً. ستشعر بأن وضعك العامّ سيتحلحل وتتمكّن من إثبات قُدراتك. تكون مُحِقّاً في إظهار طموحك لأن جميع الشروط تكون مُتوافرة لتحقيق أهدافك بنجاح. سَتُدرِك أهميّة إستقرارك العاطفي وتأثيره الإيجابي على حياتك عموماً. وإلى جانب العاطفة ستسمح لك نشاطاتك الإجتماعيّة المُكثّفة بإقامة علاقات صداقة مبنيّة على أسُس صحيحة وصادقة.الوضع الصحّي مُلائم خاصّةً لكبار السنّ.

برج العذراء: على الصعيد المالي، ستتعلّم كيف تُقلِّص مصاريفك لأنك ستحتاجها لاحقاً. يدفعك التعب من وضعك المهني فتخلق تغييراً فيه. تكون خلاّقاً ونشيطاً وجريئاً. تترك لمخيّلتك الواسعة أن تُخطّط لمشاريع مُهمّة، وتتبع في ذلك أساليب غير متوقَّعة لتنفيذ هذه المشاريع. يجب إعادة النظر ببعض المسائل المُعلَّقة بوضعك العاطفي حتى تتمكّن من إيصاله إلى الطريق الذي تتمنّاه. بعض فتيات العذراء يجدن صعوبة في إتّخاذ قرارات عاطفيّة هامّة بسبب الحيرة والإرتباك وعدم الثقة بالنفس.

برج الميزان: آفاق جديدة تنجح في فتحها أمامك على صعيد العمل. حاليّاً، يجب أن تُدير مصاريفك جيّداً، وإلاّ تسبَّب إهمالك وتهوّرك بخسارة ماليّة. حين تتعب ستعرف كيف تستعيد طاقتك وحيويّتك ويسهم في ذلك تأثير كواكبي إيجابي هذا الأسبوع، وغالباً ما تستبق الإرهاق عبر الحرص على رأسمالك الصحّي كاملاً. الفتاة الميزان متهوّرة هذا الأسبوع في الحُبّ، وقد تتصرّف بتسرُّع وتنطُق بكلمات تُخربط العلاقة لوقت طويل حيث قد يستحيل إصلاحها.

برج العقرب: تبدأ الأسبوع بإيقاع مهني صاخب، غنيّ بالفرص والحظوظ التي ستلتقطها وتستفيد منها على المدى البعيد. ستنجح في خلق أفق عمل جديدة بفضل قُدرتك التحليليّة والإستيعابيّة التي ستكون مُرتفعة أكثر من العادة. ستعرف هذا الأسبوع ماذا تريد بالضبط . لن تخشى من الثرثرات والتساؤلات من حولك بل تسعى إلى علاقات عاطفيّة ثابتة ودائمة. مواليد العشريّة الثالثة عندهم حظ مُميّز، أما مواليد العشريّة الأولى والثانية فعليهم الإتّكال على الجُهد والذكاء أكثر من إتّكالهم على الحظّ.

برج القوس: ستتمكّن هذا الأسبوع من وضع إطار جديد لحياتك المهنيّة ومن تحقيق مشاريع مُفاجِئة . تَضَعْ أمام عينيك برنامجاً مُحدّداً، وتكون مُصمِمّاً على تنفيذه لتحسين أوضاعك المهنيّة، ولن يمنعك أي شيء عن هذا الأمر. نشاطاتك الإجتماعيّة الكثيفة سَتُتيح لك لقاءات غير مُتوقَّعة، ربما يتطوّر أحدها إلى العلاقة التي تبحث عنها. كُنْ حَذِراً دائماً وحافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة. الأمور العاطفيّة مُستقرّة للبعض، والبعض الآخر لا يريد الإكتفاء بشريك واحد.

برج الجدي: تكون كثير التركيز وتُثبت كفاءات عالية، وبفضل رؤسائك، تعرف كيف تستفيد من الوقت إيجابيّاً. لن تَدَعْ فرصة تمرّ من غير توظيف أموالك بالطريقة الأفضل. خيالك وحدسُك سَيُساعدانك على إبتكار أفكار جديدة كفيلة بوضعك على طريق النجاح. الحظّ سَيُساعدك على حلّ المشاكل العاطفيّة المُحتمَلة. شريكك العاطفي سيشعر أنه مُقرَّب منك أكثر فأكثر وسيجعلك تشعر برضاه عنك. إنتبه من السرعة أثناء قيادة السيارة خاصّةً للنساء ، فكوكب زحل لن يحميك اليوم.

برج الدلو: تيّار من كوكب أورانوس سَيُساعدك على تحقيق مشاريعك الشخصيّة دون أن تهتمّ بسماع النصائح والتدخّلات. كوكب عطارد سَيُنمّي فيك الطاقات الإبداعيّة وتَميُّز شخصيّتك. كوكب بلوتون سَيُنمّي إدراكك وسُرعَة خاطرك، وسَيُساعدك على تخطّي العقبات والأفخاخ في طريقك. تستطيع إذن أن تُواجهْ المستقبل بصفاء وثقة وراحة بال. الرزقة مُيسّرة لأصحاب الأعمال الحرّة، ورجال الأعمال لديهم أفكار مُميّزة لكنها تحتاج إلى مزيد من البحث وإستشارة الخُبراء.

برج الحوت: فرص هامّة لمن يتعاطى العقارات والصفقات . إنتبه من التعرّض لبعض مُحاولات الغشّ المُحتمَلة، فَكُنْ حريصاً في توظيف مالَكَ مع الغرباء. إذا طلبت قرضاً أو زيادة معاش، فالظروف الفلكيّة سَتُساعدك على ذلك. تَجنَّب المشاكل في محيط عملك، وكُنْ على علاقة حَسَنة مع رؤسائك أو مع مرؤوسيك. إذا قررّت الخطبة أو الزواج، فالظروف الفلكيّة تُساعدك على إتّخاذ قرار بهذا الحجم. أسبوع مُناسب أيضاً لإجراء فحوصات طبيّة عامّة.