الابراج ليوم السبت 28 يوليو

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 28 يوليو 2018:

الحمل: قد تحصل على مكاسب مالية قد تكون نتيجة عمل اضافي او من استرداد دين قديم استحقّ. عاطفياً، المريخ يبقى بالمرصاد ويعمل على تعطيل اي لقاء عاطفي محتمل فخذ حذرك.

الثور: قد يفاجئك تلقي مكالمة هاتفية قد توقظ الحنين الى الحبيب وتدفعك الى طلب قربه. تزداد اللقاءات والتنقلات والاتصالات المثمرة والمفيدة عند مولود الثور خصوصاً الفتاة الثور.

الجوزاء: بوسعك خلال هذه الايام التقدم الى اختبار او امتحان ما بنجاح. البعض قد يفقدون الحبيب نتيجة لتسرع وفقدان الصبر والالحاح المتكرر.

السرطان: لا تفرط في عيش وتيرة حياة صاخبة. المرح الى جانب كونهما مسليان فهما يملكان وجها اخر سلبياً يسلب الانسان طاقته وديناميته. ركز اكثر على عملك فهو اضمن لك من العلاقات المتهورة.

الاسد: اعتدل في كل ما تقوم به من نشاط فالاعتدال هو مفتاح الصحة. ان كنت مرتبطاً خفف من مزاجيتك مع الشريك وتابع معه باعتدال.

العذراء: حاول ان تتواصل بايجابية مع افراد العائلة ولا تدفعهم دفعا لتجاوز قدراتهم فهذا يربكهم ويتركهم فريسة القلق والشعور بعدم الامان.

الميزان: من الجيد القيام بمشاريع مشتركة ضمن العائلة فهي تخلق حالة من الانسجام والتقارب، توثق من الروابط وتسمح لك بمرافقة تطور اولادك ونموهم الجسدي والنفسي والفكري.

العقرب: المرأة العقرب تكونين سعيدة بما تقومين به من عمل حتى ولو كان في المنزل او مع العائلة. حدسك سيساعدك على تحسس ردات فعل الاخرين واكتشاف النواحي الخفية من شخصيتهم.

القوس: انت متكيف مع ظروف حياتك هذا اليوم، وواثق من نفسك وتعرف كيف تكون المحور الذي تدور حوله العائلة. في الحب انت واثق من نفسك وجريء.

الجدي: تعارض الشمس مع عطارد يدخلك في تصور وتذكر احداث من الماضي تعود لتقض مضجعك. وجود الشمس الايجابي يمنحك الثقة بالنفس ويعيد اليك الفرح والتفاؤل.

الدلو: بعد ايام من الانزعاج تعود لتستأنف نشاطك ولتنفذ مشاريعك بنجاح. ننصح باتخاذ الحيطة والحذر عند السير على الطرقات وتجنب الازدحام المروري وعدم الدخول الى اماكن مجهولة.

الحوت: يبدو من الافضل تجنب التقدم الى اختبار او امتحان لانك تكون معرضا للتشتت والنسيان حتى انك تفقد حاجيات خاصة بك بسبب هذه الحالة. كن واضحا في حوارك مع الحبيب او الشريك وابتعد عن التصنّع.