هاري كين من برج الاسد.. فهل يكون "الاسد الرابح" في المنتخب؟

هاري كين هو نجم توتنهام هوتسبير ومن أكبر هدّافي الدوري الإنكليزي الممتاز. يحمل شارة قيادة المنتخب الإنكليزي المشارك في مونديال روسيا 2018، ومرشّح لنيل جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في كأس العالم. ماذا يقول الفلك لكين وهل ينال الجائزة ويوصل منتخب "الاسود الثلاثة" الى لقب كأس العالم للمرة الثانية؟ 

كين من مواليد 28 يوليو 1993 وهو ينتمي لبرج الاسد وبانتظاره  سنة من التغيير الكلي والجذري والمصاعب بسبب التنافرات الفلكية اعتباراً من شهر مايو الذي يحمل حتى نوفمبر ظروفاً استثنائية وضغوطات تضطرك الى إتّخاذ قرارات مهمة وانقلابية.

يعرف مولود برج الاسد كيف يجذب اهتمام الجميع أينما وجد وتكمن جاذبيته في انفتاحه، ابداعه ودراماتيكيته. حماسه وثقته بنفسه تخلق لديه سحراً لا يقاوم. لكن من نقاط ضعفه الغطرسة، العناد، عدم المرونة، التفكير بذاته كثيرا، والكسل.

والمعروف عن مولود هذا اليوم انه كريم وودود وله عقل شديد الاستيعاب وشخصيته جذابة ويحظى بحب الناس والأصدقاء كما يتمتع بقدرات قيادية، واضحة ولكن يجب السيطرة على تقلباته والاهتمام بتحقيق خططه.

من ابرز مشاهير كرة القدم من برج الاسد: سعيد العويران، وائل جمعة، دانييلي دي روسـّي، جورجيو كيليني، ماريو بالوتيلي، روبين فان بيرسي، ديفيد هيلي، الن شير، دينو باجيو، تييري هنري، كلينزمان.