هل يحقق مبابي فوزاً فرنسياً للسنة الثانية على التوالي.. ماذا يقول برجه؟

يُعد كيليان مبابي أحد أبرز المواهب الكروية الأوروبية والعالمية. هو مهاجم وجناح فرنسا وناديه الحالي باريس سان جيرمان.

في العام 2017 وحينما كان عمره 18 عام ساعد ناديه موناكو في تحقيق لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 سنة. ثم انتقل بعدها إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 180 مليون يورو ليُشكّل بعد ذلك ثلاثي هجومي مرعب بجانب إدينسون كافاني ونيمار.

فهل سيحقق فوزاً فرنسياً للسنة الثانية على التوالي، لكن هذه المرة على صعيد منتخب بلاده؟

مبابي من مواليد 20 ديسمبر 1998، وينتمي لبرج القوس الذي يُعتبر هذا العام بين اكثر المحظوظين، فتكاد اشهر السنة تخلو من اية انعكاسات سلبية للافلاك، حسب توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، التي قالت عن هذا البرج انه "يتحرك بسرعة خارقة هذه السنة ويتفوق في عمله".

يتميّز مولود برج القوس بالصدق والاستقامة، وغالباً ما يكون هادئا وناضجا في طريقته بالبحث عن الأشياء، كما لا يؤمن بالخداع أو الادعاء أو التظاهر، فلديه مبادئ سامية. ومواليد برج القوس ليسوا أنانيين أو متكبّرين، وإذا عرض أحد الناس فكرة أو خطة أفضل من فكرتهم فإنهم يتقبلونها على الفور، وهذا الامر يلعب دوراً ايجابياً في مسيرة مبابي لانه يعرف كيف يلعب ويتعاون مع فريقه بنجاح.

ابرز مشاهير الكرة الذين ينتمون لبرج القوس هم: توماس برولين، غاري لينيكر، مايكل اوين، جانلوكا باليوكا، جون تيري، سالفاتوري سكيلاتشي، غاري لينيكر، مايكل اوين، رايان غيغز، واشلي كول .