برجك ليوم الاحد 8 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم 8 يوليو 2018:

الحمل: انت متميّز اليوم بالطواعية والدبلوماسية وتنجح في اقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مساراً ايجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. ابتعد عن السلبية والتطرف في الكلام وكن ايجابياً.

الثور: انت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقربين منك. اما انت سيدتي فتميلين الى الاقتناع بأنك اخيراً وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن ان يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعا من الاستقلالية من غير ان يتأثر حبكما سلباً. في العمل انت نظامي ومثابر اليوم لكن ابتعد عن الافكار التقليدية وتجنب التكرار والمألوف والامور الاعتيادية.

السرطان: انت مضطر الى اخذ الحيطة مع بعض الاقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين كثيرة الثقة بنفسك ومتسلطة ولهجتك ميالة الى الاوامر اكثر منها الى الطلب.

الاسد: النعومة سلاح فعال في يد الشخصية القوية والصريحة. تعاطى بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرص انت بأمس الحاجة اليها. كن عاطفيا ومرنا مع الشريك.

العذراء: لديك القدرة على الانتشار وانت تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة ايضا على اقناع الاخرين مما يساعدك على ترجيح الامور لصالحك. انت باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.

الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكنك من ترجمة مشاريعك الى حقيقة ملموسة. في الحب انت مثالي وحالم ومتردد مما يضعف موقفك تجاه الشريك.

العقرب: تشعر بقطاف نتائج مشروع اطلقته منذ فترة. حياتك المهنية متطلبة وتضطر لتأجيل بعض الاعمال. عاطفيا انت مستقر ومسالم لكن لا تبالغ في البرودة.

القوس: تحتاج الى حلول تؤهلك بكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي، ستضطر لاخذ بعض القرارات المهمة انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمنا غالياً في فترة لاحقة. مهنيا وضعك عادي ولا جديد يذكر.

الجدي: انت بحاجة الى استشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي سيشعر بها الطرف الاخر محور تفكيرك. اتبع التغيير الى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك ونشاطك الجسدي والفكري.

الدلو: لديك اليوم القدرة على اعادة ترتيب الامور مهما كانت معقدة فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. انتبه من الافراط في السهر واللهو. 

الحوت: تميل الى المشاركة في الحياة الاجتماعية والى تنمية توجهاتك الفكرية والروحية. اذا كنت مرتبطاً، تميل الى اعتماد الحلول الوسطية والى تجنب تراكمات تؤدي الى سوء تفاهم محتمل.

مولود اليوم:

مولود 8 يوليو الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنعه الهدوء والصبر وحب العائلة والبيت وطول البال. صاحب مبادئ وقيم عالية، يساعد الناس دون شروط مسبقة. مزاجه يتقلب بين الايجابي والسلبي بسرعة. لكنه صادق ولا يعد الناس بأشياء وهمية.

مولود 8/7/2018 هو طفل هادئ ومسالم منذ صغره، يحب الدلال ويحتاج الى العطف والتوجيه والدعم من قبل اهله. عندما يصل الى الصفوف الثانوية، ينمي شخصيته ويطور تفكيره.