النساء من هذه الأبراج هم الأكثر مهارة في قيادة السيارات

تمضين على الاقل ساعة الى ساعتين من وقتك يومياً في السيارة، هذا إن لم تصادفي زحمة سير عندها تصبح الساعات مضاعفة. عندما تجلسين وراء المقود تصبحين انت فقط المتحكّمة بالسيارة سواء كنت ماهرة ام لا. فماذا تقول الابراج عنك ومن هي النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات:

مولودة برج الجدي: الصبر الذي تتمتع به مولودة برج الجدي والكفاءة والقدرة على التخطيط للمستقبل يجعلها الأكثر مهارة في قيادة السيارات، خصوصاً ان السرعة لا تستهويها كما انها بعيدة عن التصرفات المتهوّرة، بل على العكس هي واقعية وعملية.

مولودة برج الجوزاء: تستطيع مولودة هذا البرج القيام بمهام متعددة في الوقت نفسه الامر الذي يجعلها ماهرة بالقيادة. تتكيّف بخبرة مع زحمة السير وتستجيب بسرعة عندما حصول حادث غير متوقّع.

مولودة برج العذراء: مولودة برج العذراء مهووسة بالقواعد واتباع النظام وهذا ما يجعلها قائدة ماهرة. سوف تسمعها تتذمّر كثيراً اثناء القيادة من السائقين الآخرين. دقة ملاحظتها يسمح لها بملاحظة الأخطاء التي يرتكبها الاخرون، كما ان ضميرهم يدفعهم لتقديم شكوى بحقهم.  

مولودة برج العقرب: تملك مهارات في القيادة تجعلها تحكّم العقل والمنطق ولكن المشكلة التي ما تنفك تفرض نفسها مع العقرب هي الهوس بالسيطرة والهيمنة وبالتالي أي إستفزاز مهما كان نوعه على الطريق يمكنه ان يحول القيادة الهادئة المنطقية الى قيادة متهورة.

مولودة برج القوس: المرأة القوس تتمتع بحدس قوي وبردة فعل مناسبة، الامر الذي يجعلها تملك مهارات عالية جداً في القيادة وذلك لان عقلها يعمل بسرعة كما انها تملك القدرة على ربط النقاط ببعضها وقراءة الانماط التي تصادفها على الطرقات.