برجك ليوم الاربعاء 27 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 27 يونيو 2018:

الحمل: لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الاتية، فالوقت احيانا لا يكون مناسباً للقرار اما للتفكير والملاحظة والتخطيط.

الثور: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنس ان انتاجك يتوقف على مدى نشاطك ايضاً. اما انت سيدتي فلا تنسبي للشريك كل اخطائك. تحملي نصيبك من المسؤولية في تراجع اية علاقة ودية في حياتك العاطفية.

الجوزاء: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن ان تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر الى الجدية والاخلاص. المرأة الجوزاء تهتم اليوم بصورتها الاجتماعية، لكن لا تهملي عملك كي لا تندمي لاحقاً.

السرطان: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة ان على الصعيد المهني او الشخصي. استعمل كل الاوراق بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات بل اختلط بالناس.

الاسد: اطلع اكثر على الاحداث حتى تتمكن من تكوين فكرة واضحة عن ايجابيات وسلبيات ما ينتظرك. اذا كنت تحتاج الى وصفة تعيد اليك الهدوء النفسي وتقوي جهازك المناعي الجأ الى الطبيعة.

العذراء: اخلد الى مكان ترتاح فيه. حاول ان تعزز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظرا لتراجع كوكب نبتون في بيت الصداقات. كوكب اورانوس يعدك بمفاجآت لن تنساها.

الميزان: هذا اليوم تسيطر على جوه احاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. احيانا تتساءل ما الذي يحل بك. تطلّع الى الحب فسيرفع من معنوياتك.

العقرب: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر. كل ما في وسعك فعله هو الاحتكام الى العقل والى ضبط النفس والاعصاب عند التعامل مع الاخرين ماديا ومعنويا او تجارياً. الرياضة والتأمل ترفعان من معنوياتك.

القوس: من الجيد ان تعلم انك لست لوحدك في مواجهة اية مشكلة: اصدقاؤك يثقون بك وهم يعبّرون لك في اكثر من مناسبة عن استعدادهم لمد يد العون لك اذا احتجت لذلك. عاطفيا الطرف الاخر مشغول عنك باوضاعه الخاصة.

الجدي: هذا اليوم يفتح امامك باب التعرف الى اشخاص جدد يلعبون دوراً مهماً في مساندتك ماديا او معنوياً للمضي قدماً في مسعى مهني او اجتماعي. عاطفيا اعتمد عن الشك والغيرة.

الدلو: عطارد يؤثر سلباً على علاقة صداقة تعني لك الكثير فتتراجع نتيجة تدخّل اشخاص مفسدين يوقعون ما بينكما. لا توجّه اللوم للشريك العاطفي وحاول ان ترضيه وتكسب وده فتربحه لوقت طويل.

الحوت: لا تتسرع في الاحكام التي تطلقها على الاخرين ولا تكن قاسياً في انتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحب وكن متسامحاً معه وغفوراً. تشعر بالملل في اعمالك الروتينية وتراها عبئاً عليك.

مولود اليوم:

مولود 27 يونيو الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر حاكم برجه الذي يعطيه المزاج المتقلب والحساسية تجاه المواقف الصعبة والمفاجئة. ويقدر ان يقوم بأي شيء تحت الضغط او الاكراه.

مولود 27/6/2018 هو طفل حساس للغاية ويبكي بسرعة اذا تعرّض لقساوة من اهله. يحتاج الى مراقبة وعناية واهتمام لدروسه لان وضعه العلمي يتأثر بمزاجه وحالته النفسية.