كيفية اختيار الوان غرف النوم حسب برجك

منزلك هو ملاذك، وتحديداً غرفة النوم. ولهذا السبب يجب تزيينها بطريقة تناسبك وتريحك وتتطابق مع شخصيتك وروحك. واذا عرفت كيف تختارين الوان غرفة النوم التي تناسب برجك فكوني اكيدة انك ستشعرين فيها بالسلام والطاقة والسعادة.

فكيف تختارين الوان غرف النوم حسب برجك؟

الحمل: مولود برج الحمل يحب الالوان المشرقة والحيوية، وخصوصاً الاحمر لون مارس الكوكب الذي يتأثر به، والبرتقالي. لذلك فان الحائط المدهون باللون الاحمر مثلاً هو مثالي لكي يشعر بأنه ينام في محيطه المثالي.

الثور: بما انه برج ترابي، يتأثر مولود الثور بالطبيعة، لذلك ينصحه برجه بأن يحيط نفسه باللون الاخضر الذي يسمح له بالبقاء على تواصل مع الارض. اما اللون البنفسجي فيساعده على التركيز والبقاء هادئاً.

الجوزاء: مولود هذا البرج يتميّز بالحيوية وهو يفضّل الاماكن المضيئة والواسعة والنظيفة، لذلك فان اللون الانسب لهم هو الابيض، مع لمسة من الاصفر والازرق والبرتقالي.

السرطان: الوان الابيض، الزهري، والازرق الفاتح وكل الالوان الباستيل عموماً تخلق طاقة مريحة لمواليد برج السرطان. وبما انهم اشخاص عاطفيون، فان اللون البنفسجي ينشط احساسهم.

الاسد: بما ان مولود الاسد يتأثر بالشمس، فهو ينجذب للالوان المشرقة والساطعة، كاللون الاصفر، والذهبي والبنفسجي الداكن.

العذراء: دهن الحائط بلون بني ترابي يخلق جوا هادئاً لمولود برج العذراء، كما انه يختار لوناً ناعماً وبسيطاً، مثل اللون الأزرق الفاتح.

الميزان: يحب مولود الميزان الالوان الراقية، كاللون الوردي الناعم، الذي يضيف الرقي والأناقة إلى الجدران. اضافة الى اللونين الازرق والاخضر الغامق.

العقرب: الالوان التي تناسب مولود العقرب هي الاحمر والاسود، اضافة الى البني. كذلك فإن اللون الزهري المائل الى الفوشيا يحول غرفة مولود العقرب الى ملاذ امن من العالم.

القوس: يرتاح مولود برج القوس لدى تواجده بغرفة بلون البنفسجي الداكن، لان هذا اللون يساعده على تنمية جانبه الفلسفي. اما اللون الاصفر المائل الى الاخضر، فينمّي الجانب المغامر في شخصيته.

الجدي: مولود برج الجدي معروف بطبيعته الناضجة، واللون الرمادي الفاتح يناسبه تماماً، وكذلك لون الكحلي الداكن.

الدلو: يتأثر مولود برج الحوت بكوكب اورانوس واللون الازرق الفاتح يناسب غرفة نومه لانه يساعده على تنمية ابداعه وتجربة امور جديدة.

الحوت: اللون الازرق الفيروزي يشعر مولود برج الحوت بالسلام والطمأنينة. اما اللون الازرق فيساعد مولود هذا البرج على الاسترخاء.