برجك ليوم الاربعاء 13 يونيو

توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 13 يونيو 2018:

الحمل: يميل بعض مواليد الحمل الى التراجع في مواقعهم المهنية حيث يواجهون ضغوطا او مشاكل ناتجة عن تسرع وتهور في ايجاد بعض المواقف او القرارات المناسبة. في الحب وضعهم افضل فهو يرفع لهم معنوياتهم لمواجهة الاوضاع الصعبة.

الثور: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة او لابتكار فكرة فمن الافضل تجنب المجازفة والابتعاد عن المغامرة لبعض الوقت. لكن في الحب تستطيع المجازفة لان كوكب الحب الى جانبك.

الجوزاء: القلق والتعب الجسدي او النفسي امور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد الى الحيوية والنشاط مع اقتراب انخفاض في الحالة المعنوية ناتج عن تغيير الطقس خاصة مع ازدياد الحساسية والرطوبة.

السرطان: تكون اليوم منشغلا في ما يجري معك من احداث سلبية او مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنب اتخاذ قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقا. كن هادئاً ومتزناً حتى لا تقع في فخ الانفعال والغرور مع الناس.

الاسد: قسم من مواليد الاسد يتمكنون خلال فترة انطوائهم من اعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما اصابهم من اضطراب ليغدون اكثر صلابة وقوة. الوضع العاطفي يرفع ايجابياً الاسد.

العذراء: اذا كنت مرتبطا وضعك النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت، لا تثر المشاكل دون سبب. مهنيا الوضع مستقر وعاطفيا الوضع مقبول ومطمئن.

الميزان: واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون اهتمامك مركزا على صحتك بقدر ما هو مركز على الوضع المهني او حتى على الوضع العاطفي او النفسي. العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يتخطون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهم ودعم الشريك. تروى فما يبدو صعبا اليوم يغدو اهون غداً مع الصبر والتفكير والارادة الطيبة وطول البال.

القوس: لا تعرّض جهودك المهنية للانهيار تحت وطأة التعب او القلق او الضغط. اما انت سيدتي فلا تعتقدي انك وحيدة في مواجهة الصعوبات فهناك اشخاص مستعدون لدعمك والوقوف الى جانبك في كل الامور شرط ان تطلبي منهم ذلك.

الجدي: اذا توصلتِ الى اسكات قلقكِ الداخلي ستتمكنين من التعرف الى اولئك الذين في وسعك الاعتماد عليهم. ايها الشاب الجدي في الحب انت مثالي لكنك غير واقعي.

الدلو: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثر الحساسيات، ابتعد عن الحسد والغيرة، وتفاءل بالخير تجده. في الحب انت صعب اليوم ومتوتر وعصبيتك معدية للغير.

الحوت: تسعى الى تحصيل اموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض دينا قديما او تعويضا. تملك فرصا عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها اشخاص سيسرك التعرف اليهم والتفاعل معهم اجتماعيا.